التخطي إلى المحتوى
أحمد شوبير يعقب على أنباء توسطه لتولي محمد يوسف قيادة البنك الفريق الأحمر

نفى أحمد شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر الأسبق ومقدم البرامج الوضعي توسطه في تكليف محمد يوسف مديرا فنيا لفريق البنك الفريق الأحمر.
و قد كان أشرف نصار رئيس نادي البنك الفريق الأحمر قد أعلن عبر بطولات تكليف محمد يوسف في ترتيب وظيفي المدرب الرياضي للفريق خلفا لعيد مرازيق.
وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الزمن الفائتة عن تدخل أحمد شوبير للتوسط بهدف تكليف محمد يوسف مدربا للفريق الصاعد عصريا للدوري الرائع.
طالع أيضا.. خاص.. البنك الفريق الأحمر يفتح خط مفاوضات مع الفريق الأحمر لاستعارة لاعبه
وقال شوبير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إحتياج غريبة جدا كلام كتير منتشر إني اتوسطت للكابتن محمد يوسف عشان يدرب البنك الاهلي الحقيقه كان نفسي أنال الشرف ده لإن كابتن يوسف مدرب محترم ومكسب لأي فريق”.
وأتم: “إلا أن الحقيقة لم أتدخل مطلقا و قد كان الأجود إنكم تسألوا الأفاضل في نادي البنك الفريق الأحمر بدل ما تسمعوا كلام شوية سماسره كدابين”.

حاجه غريبه جدا كلام كتير منتشر اني اتوسطت للكابتن محمد يوسف عشان يدرب البنك الاهلي الحقيقه كان نفسي انال الشرف ده لان كابتن يوسف مدرب محترم ومكسب لاي فريق إلا أن الحقيقه لم اتدخل مطلقا و قد كان الافضل انكم تسألوا الافاضل في نادي البنك الاهلي بدل ماتسمعوا كلام شوية سماسره كدابين— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) October 19, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *