التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحي: إكرامي وعبد الفأنه السعيد سلسا انتقالي لـ بيراميدز.. ولم أفكر في الأموال

أعلن أحمد فتحي المنتقل عصريًا لصفوف بيراميدز عن علاقته بلاعبي فريقه، مشددًا على أن صداقته ببعض اللاعبين سلست انتقافأنه للنادي.
وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز عقب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، ليرحل في عملية تجارية انتقال حر، حيث سيشارك مع الفريق في الموسم الجديد.
اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي الفريق الأحمر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
وأضاف أحمد فتحي خلال المؤتتجاوز الصحفي لتقديمه: “عبد الفأنه السعيد وشريف إكرامي من اللاعبين العزيزين على قلبي، وزاملتهم عديدًا في الفريق الأحمر ومنتخب مصر، ومعهم محمد حمدي وأحمد الشناوي وعمر جابر، وهؤلاء سلسوا عليّ الانتقال الجديد بالنسبالي”.
تابع: “أي انتقال بعيد عن ناديك لا يكون سلسا، أنا بحسبت في الفريق الأحمر وحصدت بطولات خلال 12 عامًا، وبالتأكيد سأسعى مع فريقي الوضعي للانتصار بالكونفدرالية”.
وواصل: “أنا نحوي يقين وتوكلت على الفأنه في مرسومي، في الزمن الفائت تلقيت عروضًا عديدة جدًا وفضلت الفريق الأحمر ولم أرحل، وفي الوقت الوضعي أنا رحلت وأثق في وافته المنيةق الفأنه”.
وبسؤافأنه ما حقيقة ضخامة عرض بيراميدز مضاهاة بعرض الفريق الأحمر، رد قائلاً: “لا أحب التوقع في هذا الشأن، لا يبقى فارق هائل بين هنا وهناك، أولًا وأخيرًا هذا رزق وربنا كتبه لي، وأنا لا أنظر إلى الأموال في المقام الأول، وإلا أن لا أميوم عرفة لماذا يتم دفاع ومقاومةر الصورة من خلال الإعلام أن افأنهدف هو الأموال”.
استكمل: “أنا من صغري ألعب في الإسماعيلي ولم أفكر في موضوع المادة، قبل هذا مارتن يول خلال مرانه لي في الفريق الأحمر قال ليٌ أنت تحب الكرة مبالغة عن المادة، وهذه كانت برقية منه لي لا أحد يعرفها”.
اختوقع: “أنا لا أحب التوقع في الجوانب الجوهرية ولا أريد فتحها مجددا، أنا الآن في بيراميدز وهذه خطوة جديدة وأرجو الوافته المنيةق فيها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *