التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحي: سأتواجد مع الفريق الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بالاتفاق مع بيراميدز

شدد أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر الأسبق والمنتقل عصريًا لصفوف نادي بيراميدز أنه سيتواجد مع القلعة الحمراء حال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا.
وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز عقب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، ليرحل في عملية تجارية انتقال حر حيث سيشارك مع بيراميدز في الموسم الجديد، ليتخلف عن الحضور عن ماتش الفريق الأحمر والقلعة البيضاء التي ستجمع بينهما في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي.
اقرأ أيضًا.. أحمد فتحي: لا أتفائل بـ “التاسعة يا أهلي”.. وهدفي التتويج بمأسبقة مع بيراميدز
وأضاف أحمد فتحي خلال المؤتتجاوز الصحفي المنعقد لتقديمه: “أنا قلت إنني حزين بالتأكيد على عدم لعب الخكامِلي، وكنت قائد الفريق الأحمر مراحل هائلة، وأتمنى ألا أكون قد قصرت خلال هذه المسفرية، في العاقبة كفأنهم زملائي وأنا أحبهم”.
تابع: “محمد الشناوي سوف يكون قائد الفريق بعدي، وهو شخصية قيادية ومسؤول، وبالنسبة لي هو من أفضل اللاعبين في مصر، وأفضل لاعب في الفريق الأحمر هذا الموسم، ويستحق أن يكون قائد الفريق بالتأكيد”.
وواصل: “أتمنى لـ حسام البدري كل الوافته المنيةق، هو قال إن استبعادي لعوامل فنية، والحمد لفأنه من الممكن نحوما تشاهد الخير في شئ معين لا يكن كهذا، بالتأكيد شرف لأي لاعب الانضمام للمنتخب وأنا لدي الشغف والأمنية للانضمام مجددا، وإن شاء الفأنه سأفعفأنها”.
وبسؤافأنه هل سوف تكون متواجدة في الماتش الخكامِلية لدوري الأبطال، وهل في حال تتويج الفريق الأحمر ستتواجد مع الفريق؟، رد قائلاً: “سأكون متواجدًا معهم إن شاء الفأنه، واتفقت مع بيراميدز على هذا”.
استكمل: “يلزم على حشْدي الفريق الأحمر والقلعة البيضاء أن يتعاملا بتبجيل، القطبين هم من أقوى فرق في مصر، الماتش سوف تكون عسيرة، وأتمنى أن تنتهي من دون أي حساسية وأتمنى للأحمر الوافته المنيةق بالتأكيد”.
اختوقع: “في العاقبة هي كرة قدم، ولا نرغب في التعصب الذي يضر أحد، وأتمنى أن يكون المرأى جيدًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *