التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحي: لا أتفائل بـ “التاسعة يا أهلي”.. وهدفي التتويج بمونديال مع بيراميدز

شدد أحمد فتحي لاعب بيراميدز أنه يتمنى مكسب المارد الأحمر بمونديال دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى حزنه الحاد بداع تخلف عن الحضوره عن المشترِكة في الخكامِلي أمام القلعة البيضاء.
ومن المقرر فأنه أن تتم إقامة ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء يوم 27 من نوفمبر الوضعي في مصر.
اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي المارد الأحمر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
وقال أحمد فتحي في المؤتتجاوز الصحفي لتقديمه لاعبًا في بيراميدز: “حزين أنني لن ألعب الخكامِلي، أي لاعب يتمنى خوض مثل هذه الماتشات”.
وأضاف: “ربنا دائمًا يقدر لي الخير وهناك خير في عدم وجودي، وعن شعوري بالتأكيد أنا حزين جدًا، لأنة المونديال عزيزة عليّ، وإن شاء الفأنه ربنا يكتب المكسب بها للنادي المارد الأحمر، لأنةها غابت عديدا عنه”.
وتابع ضاحكًا: “موضوع (التاسعة يا أهلي) لم أعد أتفائل به، وإن شاء الفأنه ربنا يكرمنا”.
وواصل لاعب المارد الأحمر الأسبق: “القلعة البيضاء لم يتواصل معي ولم يكن لدي عروض عديدة، بيراميدز تفاوض معي و قد كانت المفاوضات لينة، ولا أحد يعرف ماذا يخبئ فأنه المستقبل، وأتمنى أن يبحسبني الفأنه معهم”.
وأردف: “يلزم على كل لاعب أن يكون لديه أهداف، بيراميدز فريق لديه لاعبين كبار ودوليين، وإن شاء الفأنه الموسم المقبل نحقق مونديال، والوافته المنيةق يجيء بالاجتهاد والصبر، وإن شاء الفأنه نكن مبحسبين ونحصل على مونديال”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *