التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحي يوجه برقية وداع لحشود المارد الأحمر قبل الانضمام لـ بيراميدز

وجه أحمد فتحي لاعب فريق الكرة بالمارد الأحمر برقية لحشود النادي عقب انتهاء مسيرته وخوض آخر لقاء رسمي عشية الالسبت أمام طلائع القوات مسلحة في مأسبقة الدوري المصري.
وأتم أحمد فتحي تعاقده مع نادي بيراميدز للانضمام فأنه، عقب خاتمة الموسم الوضعي في عقد يمتد لـ3 سنوات.
وقال أحمد فتحي في تصريحات تلكسبية عبر قناة المارد الأحمر: “مرسوم الرحيل كان عسيرًا بعد 12 عامًا في المارد الأحمر، وحصد البطولات وظروف عسيرة، وأإمتنان الفأنه على هذه المسفرية وهي من أحسن مراحل حياتي”.
وأضاف: “أإمتنان كل الحشود التي ساعدتني ولم تخذلني، أإمتنان الإدارات وكل المدربين الذين تدربت معهم وكل اللاعبين، أإمتنان الجميع الفضل لكم بعد الفأنه”.
وأردف: “12 سنة عسيرة، والحمد لفأنه على الماتق والمكسب، وأقول للحشود (عمري ما هنساكم وناس هتروح وناس هتيجي وناس تعتزل وهذه سنة الحياة)”.
وأضاف: “في الخاتمة أرجو ألا أكون قد أحزنت أي شخص، وأتأسف لأي شخص غاضب مني، وإن شاء الفأنه سأساند الفريق في ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
واختوقع: “هذا لازم وهذا الوضع الطبيدرك أن أكون مخلصًا في عملي وأراعي الفأنه، النادي يفعل العديد ويلزم أن يكون هناك ماجتمع، الفضل كفأنه لفأنه وأتمنى الماتق للأهلي في الماتش الخكامِلية، وأن نحصد المأسبقة بعد مسفرية تخلف عن الحضور طويلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *