التخطي إلى المحتوى
أحمد كشري يتنبأ الأكثر قربا للانتصار بدوري أبطال إفريقيا.. ويأعلن ظروف حرجة المارد الأحمر والفريق الأبيض

قال أحمد كشري المدرب الرياضي الأسبق لفريق نادي أسوان، إنه يفخر بانتمائه للأهلي على الدوام، مضمونًا أنه لن يتردد في تلبية نداء القلعة الحمراء بأي موعد.
وقال كشري في تصريحات تلكسبية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “ترشحت للعمل في الفريق الأول بالنادي المارد الأحمر بالجهاز الفني تحت القيادة الفنية لخوان كارلوس حاليدو”.
وأضاف: “كل الناس قدمت لي التهنئة بعد ما نشروا المرسوم في المارد الأحمر بانضمامي للجهاز الفني، وجلست مع سيد عبد الحفيظ وهادى خشبة، وطلب مني الأول سيرتي الذاتية لعرضها على مجلس الإدارة، وبعد مسفرية أبلغني بتفوقي بين السير الذاتية المعروضة”.
وأردف: “أتمنى أن يحصل المارد الأحمر على لقب دوري أبطال إفريقيا، وأراه هو الأكثر قربا للانتصار بالخكامِلي والتتويج بالمونديال، الفريق الأبيض لديه عناصر إنقضاضية جيدة مثل مصطفى محمد وأشرف بن في شرق وأحمد زيزو وفرجاني ساسي، وإلا أنه يتكبد من إشكالية في خط الحماية”.
واستكمل: “المارد الأحمر لديه بعض اللاعبين المميزين أمثال جونيور أجاي وحسين الشحات وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وأعتقد أن محمود كفرا سوف يكون فأنه دورًا عظيمًا”.
طالع | موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم
واستطرد: “الأزمة في المارد الأحمر والفريق الأبيض هي خط الحماية، المارد الأحمر مع منزلسو موسيماني مختلف وشكل تأدية الفريق في تصاعد، أطمأن على الفريق معه، وإلا أن مع رينيه فايلر كنت أسفلق”.
وتابع: “أليو بادجي لا يليق كرأس حربة للأهلي، هو خطير وسريع وقوي ويجيد ضرأصبح الرأس، وإلا أن إذا انضم لفريق في منتصف جدول مواعيد المواعيد سوف يكون في مكانة اخرى”.
ومن المقرر فأنه أن يصطدم المارد الأحمر بقرينه الفريق الأبيض، في ماتش خكامِلي دوري أبطال افريقيا، والمكانر فأنها السابع والعشرين من نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *