التخطي إلى المحتوى
أحمد كشري يعقب على رئيس أسوان: كلامه من واقع الخيال.. ويستشهد بـ فايلر

و كان قد مجلس إدارة نادي أسوان قد وجه الإمتنان إلى المدرب أحمد كشري، وتوظيف سامي الشيشيني بدلاً منه.
وقال كشري خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورت: “ما قافأنه رئيس نادي أسوان غير دقيق ولا يمت للواقع بصلة، أول شئ قال أنني اتفقت مع ناد آخر وهذا غير دقيق أنا لم أتعاقد إلى الآن وبهذا هو قال هذه التصريحات من واقع خيافأنه”.
وتابع: “ما زال الدوري لم ينته، وأنا عقدي كان موسم ونصف، الشأن الآخر تصريحاتي التي استند عليها رئيس أسوان أنا كنت قلت أنه تواصلت معي أندية أخرى وشعبية وعظيمة وإلا أنني رفضت احتراما لأسوان، يقصد لم أسفل هذا بعد انتهاء الموسم أنا قلت هذا وأنا أعمل واجتمعتها بالرفض”.
وتابع: “الشأن الأخر هو قال أن الإشكالية جوهرية وأنني طلبت منه أموال، أريد دليل على أنني طلبت جنيه واحد”.
وواصل: “نحوما أتيت أسوان في وقت قالوا أن هناك مشكلات في النادي وأنا لم أطلب شئ وقالوا أنني سأحصل على قبض شهري مثل المدرب القديم وأنا لم أسفل شيئا، وهم بعد هذا من قالوا أنهم سيزودون القبض شهري وطلبوا مني أقول ما أريده وأنا رفضت وقلت ضعوا ما ترغب فيون، وطلبوا مني أن أحدد مصيري وأنا طلبت وقت إضافي وسأقوم بالاستجابة”.
وألحق: “الكلام الذي قافأنه رئيس النادي بأنني كنت أماطل في الرد وأنه راسلني عبر تطبيق واتساب وأنا لم أرد هذا كفأنه كذب”.
وأردف: “رئيس النادي كان يتنبأ معي عبر الواتساب ويطالبني بأن أكتب القبض شهري الذي أريده وأنا قلت فأنه لن أكتب شئ ضعوا ما ترغب فيون وهو صمم أنني أكتب وشعرت أن هذه مكيدة”.
واستطرد: “لم أحصل على قبض شهريي منذ أشهر ولم أحصل على مكافآت، هو يرغب في أن ينشر للرأي العام لأسوان بأنني من تركت النادي وهذا لم يوقع، هل هناك نادي في العالم مدربه يفعل معه مثلما فعلت مع أسوان ويقوموا بتوجيه الإمتنان لي وحتى لم يكلف أحد نفسه ويتصل بي، فايلر بعد أن فعل ما فعل المارد الأحمر احتفل به قبل رحيفأنه”.
وأتم: “هناك أمور غير طبيدركة في الشأن، من ضمن ما أزعجني أيضا أنه قبل أن أجلس معهم بمتكرر كل يومن كانوا يفاوضون لاعبا دون الرجوع لي كمدرب رياضي، وهذا اللاعب جاء عن سبيل وكيل لأسوان، وهذا الوكيل يبدو أن فأنه نفوذ هائل على مجلس إدارة أسوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *