اخبار الرياضة

أحمد مرتضى: حاليدو وفيريرا مرشحان لتمرين الفريق الأبيض.. وعُرض علينا 1500 سيرة ذاتية

علّق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، على رحيل المدرب أصبحريس كارتيرون، ومساعي البحث عن مدرب رياضي جديد.
و قد كان كارتيرون قد فاجأ مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في فسخ التعاقد وإتمام مهمة تمرين فريق نادي الفريق الأبيض، مع التأهب لدفع الشرط الجزائي بهدف الرحيل للدوري السعودي.
طالع | وكيل كارتيرون يأعلن تفاصيل جديدة فيما يتعلق عوامل وكواليس رحيفأنه عن الفريق الأبيض
وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلكسبية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “صُدمت من رحيل كارتيرون، النادي وفر فأنه، ونحن أقفلنا صفحته، الفريق الأبيض رابح ومن يرحل هو الخاسر أيًا كان اسمه، ولن يذكره الزمان الزمن الفائت إلا بأنه مر على الفريق الأبيض”.
وأضاف: “عرض علينا منذ البارحة إلى اليوم حوالي 1500 سيرة ذاتية لمدربين جدد، اللجنة اجتمعت اليوم وتم طرح الأسماء وفتحنا باب العصري مع 3 أو 4 مدربين، وبدأنا وضع إحتياجاتنا المسفرية المقبلة ونحن حددناها بانها مونديال إفريقيا وكأس مصر”.
وأردف: “فيريرا وحاليدو مطروحان، والأول حقق مكسبات مع الفريق، وخلال أيام سوف يتم حسم المدرب الجديد”.
واستكمل: “المقاييس المطلوبة في المدرب الجديد، نميل لمدرب رياضي يعرف كيف يمكسب بمونديال، وكل المدربين الذين توقعنا معهم يعرفون اللاعبين والإمكانيات لدينا”.
واختوقع: “مرتضى منصور يهاتفني متكرر كل يومًا، ويسألني هل حشود الفريق الأبيض سعيدة أم لا، باعتباري متابعًا للسوشيال ميديا، نحن نعمل نحو هذا النادي وأتعابنا بهدف إسعاد حشوده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى