اخبار الرياضة

أحمد مرتضى منصور: نفتقر مساندة اتحاد الكرة وأطالب الجميع بفتح صفحة جديدة

طالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، اتحاد الكرة بمساندة قطبي الكرة المصرية قبل مواجهات نصف خكامِلي دوري أبطال افريقيا، وأزمة صالح جمعة، كما ناشد الجميع بفتح صفحة جديدة.
وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلكسبية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “إسماعيل يوسف سوف يكون رئيسًا لبعثة القلعة البيضاء في المغرب، والمجلس بالكامِل سيتوجه مع الفريق ماعدا مرتضى منصور، وسوف يكون هناك طائرة خاصة لنقل البعثة”.
وأضاف: “ماتش القلعة البيضاء وحرس الأطراف الحدودية يوم 12 اكتوبر وفي الوقت نفسه من المفترض أن تغادر البعثة يوم 10 او 11، يلزم أن يعاوننا اتحاد الكرة، خاصًة وأن الدوري شبه محسوم، لا يبقى مقام بتبرير للتعنت مع الفريق الأحمر والقلعة البيضاء في هذا الظرف وقبل ماتشات نصف خكامِلي دوري أبطال افريقيا”.
وأردف: “موعد لقاء الرجاء في الذهاب يوم 18 اكتوبر، نفتقر لمساندة من الاتحاد الإقليمي مثل ما الاتحاد المفي غرب ساند أنديته، نفتقر تدخل من اتحاد الكرة دون أن نكلفهم”.
طالع | مرتضى منصور: لن يُخصم من القلعة البيضاء نقاط الانسحاب من القمة.. وبعثت محاميين لصالح جمعة قبل الفريق الأحمر
وعن أزمة صالح جمعة، توقع أحمد مرتضى منصور: “بلا أن يطلب عبد الفأنه جمعة التدخل هو لاعب في القلعة البيضاء وفأنه حق علينا، وأعتاد مرتضى منصور على النهوض مع أي لاعب حتى لو كان في النادي الفريق الأحمر هذا طبيدرك، وهناك أجودة عديدة جدًا وقفنا قانونيًا معهم، هذا ميدان الرياضة وتنافس وليس في خصيامة أو حرب فأي لاعب في الاهلي أو من إدارة الفريق الأحمر أو ينتمى للنادي سنقف معهم”.
واختوقع: “ادعوا الجميع لفتح صفحة جديدة، ونلعب خكامِلي دوري أبطال إفريقيا في مصر بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء، ويتوج القلعة البيضاء بالاستحواذ على المأسبقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى