التخطي إلى المحتوى
أحمد ناجي: تعرضت للإهانة من طارق سليم بداع شريف إكرامي.. وتوقعت مع الشناوي عن “كسر النفس”

شدد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر الأسبق ونادي وسموحة الوضعي على أنه تعرض للإهانة من الموافته المنية طارق سليم المشرف العام على الكرة الأسبق بالقلعة الحمراء بداع شريف إكرامي.
وقال ناجي في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “تعرضت للإهانة من الموافته المنية طارق سليم نحوما اخترت شريف إكرامي في قطاع الصغار بالنادي الفريق الأحمر وقال لي أنني أجامفأنه”.
وتابع: “وقتها شريف كان عمره 14 سنة وجسده هزيل وصممت عليه، كان ردي على طارق سليم بأن إكرامي سوف يكون حارس مرمى مصر”.
وأضاف: “شريف إكرامي سيدخل مأسبقة مع اثنين حراس مرمى جيدين جدًا، كمستوى فني”.
وكان قد شريف إكرامي قد أعلن في يناير الزمن الفائت رحيفأنه عن أروقة النادي الفريق الأحمر مع عاقبة الموسم الوضعي، وصرح بأنه قريب من التوقيع لـ بيراميدز. طالع التفاصيل
وتابع: “بالنسبة لي ترتيبهم على التوالي أحمد الشناوي ثم شريف إكرامي والمهدي سليمان، لو كنت مدرب حراس مرمى في بيراميدز سأبدأ الموسم بهذا الترتيب”.
وتطرق للعصري عن محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر: “بعد ماتش أوروجواي نحوما توقع العالم كفأنه عن مستوى محمد الشناوي، وقتها لم أتوقع معه في الكرة، كان عصريي معه عن الشيخ الشعراوي رحمه الفأنه نحوما كان يخطب خطبة رائعة كان ينظف المراحيض (ازاي تكسر نفسك)”.
وواصل: “محمد الشناوي لين جدًا يكون في أوروبا الموسم المقبل لو ظهر في ماتشات دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الأحمر بشكل جيد”.
وأضاف: “محمد الشناوي في مكانة ثانية، ومحمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء ينافس بشكل قوي جدًا ويركز ولديه طموح، ومحمود جنش موهوب جدا”.
وعن مصطفي شوبير قال: “هو من الحراس الموهوبين جدًا وإلا أنه يتعرض لظلم غير مقام بتبرير بداع أبوه، تابعته عن قرب، وأميوم عرفة إمكانياته وأنه حارس هائل”.
وأختوقع: “في بعض الأحيان يتعرض للظلم, ويقال أنه يتم مجاملته وقيده في إفريقيا”، مشيرًا إلي أن الفريق الأحمر أنهي الدوري لصالحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *