التخطي إلى المحتوى
أسامة جلال يوضح موقفه من الانضمام لـ المارد الأحمر أو القلعة البيضاء

أعلن أسامة جلال مدافع إنبي عن موقفه من الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر أو القلعة البيضاء خلال المسفرية المقبلة حال تفاوضهما معه لضمه.
وانضم أسامة جلال للائحة منتخب مصر الأولمبي التي اختارها المدرب الرياضي شوقي غريب لمجابهة كوريا الاتجاه جنوبة والبرازيل وديًا خلال الشهر الوضعي.
وقال أسامة جلال خلال استضافته ببرنامج “حشْد التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “كان يبقى كلام عن تفاوض المارد الأحمر قبل مشترِكتي مع المنتخب الأولمبي بعد فترتي مع مصر المقاصة ووقعت جلسة مع المسؤولين وإلا أن لم يوقع نصيب”.
وأضاف: “بعد مأسبقة إفريقيا تحت 23 سنة كانت هناك محادثات وإلا أن المارد الأحمر تعاقد مع العمرغالي أليو بادجي ومحمود عبد المنعم كفرا، ثم تجددت المفاوضات في المسفرية الأخيرة في خكامِل مأسبقات الدوري و كان قدت بين المارد الأحمر وإنبي ووكيلي أحمد يحيى”.
وأردف: “في المفاوضات الأخيرة وقع خلاف على الماجتمع الجوهري بين المارد الأحمر وإنبي، والنادي كان يرغب في مِقدارًا هائلًا”.
وتابع مبينًا: “تفكيري الأول هو الاحتراف الخارجي، وعقدي ينتهي مع إنبي في موسم 2022”.
ونحوما سُئل عن موقفه إذا لم يتلق أي عرض احتراف من الانضمام للأهلي، أجاب: “أي لاعب في الدنيا يتمنى أن ينتقل فأنه وهو أضخم نادٍ في إفريقيا، وأنا أهلاوي منذ الصغر، وسوف يكون انضمامي فأنه من مدخل نادي إنبي الذي صنع اسمي”.
واختوقع: “وقع تفاوض من القلعة البيضاء وإلا أن كان مع أحمد يحيى من مسفرية قريبة، ولو كان أمامي الانضمام لأحد القطبين سأصلي استخارة قبل المرسوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *