التخطي إلى المحتوى
أسامة نبيه: نبأات الفريق الأبيض حسمت انتصاره على نادي مصر

وجه أسامة نبيه المدرب الرياضي لنادي مصر التهنئة للزمالك بعد انتصاره في الماتش التي جمعت بينهما عشية الالسبت في كأس مصر.
وربح الفريق الأبيض على نادي مصر بهدفين ماجتمع هدف، في ماتش امتدت لشوطين إضافيين، في محيط مأسبقات دور الثمانية بمونديال كأس مصر، التي تمت إقامة على استاد السويس الجديد، ليتأهل الأبيض إلى دور نصف الخكامِلي من المونديال الإقليمية ليجابه طلائع القوات مسلحة.
اقرأ أيضًا.. أشرف صبحي يحسمها: ماتش المارد الأحمر والفريق الأبيض في موعدها وبلا حشْد
وأضاف أسامة نبيه خلال لقاءه عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أبارك للزمالك على المكسب، وفي مواجهتهم ماتش مهمة يوم 27”.
تابع: “لاعبو مصر أدوا بشكل مميز، وإلا أن هناك فارق النبأات والأمنيات نحو الفريق الأبيض، أإمتنان مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في الماتش ومن كانوا على الدكة والمستعبدين على الممشقات العظيم والمشرف”.
وواصل: “انتصار عسير كرة القدم في الملعب 90 و120 دقيقة، اللقاء كان تجهيزًا للماتش المقبلة لنا في القسم الثاني”.
استكمل: “المجلس الوضعي يوفر كل الإمكانيات واسم زد سوف يكون مميزًا في لكرة المصرية، ونتمنى أن نكون على السبيل الصحيح لتصنيع فريق، ولدينا هدف وأمنيات”.
وعن إحساسه وهو يجابه نادي الفريق الأبيض، قال: “الفريق الأبيض اسم عظيم وعظيم إلا أن في العاقبة أفصل في الملعب، الفريق الأبيض ضاف لنا كلنا واسم النادي سيَبقى تاج على رؤوسنا”.
اختوقع: “الفريق الأبيض أدى ماتش من 120 دقيقة تجربة نافعة لنا وللزمالك قبل خكامِلي إفريقيا فأنهم ولنا قبل طليعة الموسم الجديد في القسم الثاني”.
ومن المقرر فأنه أن يتاجتمع المارد الأحمر قرينه الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، في الماتش المكانر إقامتها عشية الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *