التخطي إلى المحتوى
أشرف صبحي عن إنجاز ميار شريف: الرياضة المصرية تخطو صوب الدولية

شدد أشرف صبحي، وزير الشبان والرياضة أن الرياضة المصرية تخطو بخطوات ثابتة صوب الدولية من خلال المنجزات التي تحققها على مختلَف المستويات العربية والقارية والدولية، بفضل مساندة ورعاية القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، والروح التي يتحلى بها لاعبو مصر أثناء مشترِكتهم في مختلف المحافل، وتقصيهم المكسب بالعزيمة والإصرار والاجتهاد والتأدية الراقي”.
جاء هذا تعليقاً على مكسب اللاعبة ميار شريف بمونديال تشارلستون الشأنيكية، بعد المكسب على منافستها كاتارزينا كاوا في خكامِلي المونديال.
وتقدمت ميار الشريف من الترتيب الـ164 إلى الترتيب 132 دوليًا. شاهد لحظة مكسب ميار بالمونديال من هنا
وثمن وزير الشبان والرياضة على تأدية اللاعبة ميار شريف، ومداومتها على العروض المتأمثلية، والنتائج المبهرة التي تحققها في مختلف المشترِكات الدولية، والتي كانت أخرها تأهفأنها للعب بالدور الأساسي بمونديال رولان جاروس، وتقديم ماتش ماراثونية أمام اللاعبة أمام المصنفة الرابعة كارولينا بلشكوفا، فضلاً عن تأهفأنها لأوليمبياد طوكيو العام المقبل، مقدماً التهنئة للاعبة على المكسب بمونديال تشارلستون الشأنيكية.
وشدد الدكتور أشرف صبحي أن مصر في رياضة التنس الأرضي في سبيفأنها لتقصي المنجزات على المستوى الدولي، وعدم الاكتفاء بالعروض المشرفة لاغير، وهذا بفضل اللاعبين المصريين الواعدين ومنهم ميار شريف ومحمد صفوت.
وتقوم وزارة الشبان والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية؛ بإدخار مختلَف المتطلأصبح والمساندة المطلوب بهدف تطبيق جميع تدابير الاتحادات المتعلقة بتطوير المنظومة الرياضية، وتجهيز وتجهيز لاعبي المنتخأصبح الوطنية لمختلف البطولات في سياق استتجاوزار المنجزات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *