التخطي إلى المحتوى
أشرف صبحي: لا مساس بفريق الكرة بالقلعة البيضاء في أي مرسومات مستقبلية

شدد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، أنه لن يكون هناك أي مساس بفريق الكرة بنادي القلعة البيضاء، في أي مرسوم سوف يتم اتخاذه مستقبلا.
واتخذت اللجنة الأولمبية المصرية مرسومًا بعزل مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء من ترتيب وظيفيه، ومنعه من مزاولة الرياضة لفترة 4 سنوات، مع التنبيه لضرورة عقد انتخاأصبح سريعة على مقعد رئيس النادي في الجمعة العمومية المقبلة.
اقرأ أيضًا.. إرجاء نظر دعوى مرتضى منصور ماجتمع مرسوم وقفه من اللجنة الأولمبية
وأضاف أشرف صبحي خلال لقاءه عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “نحن مع الثلاث فرق الفريق الأحمر والقلعة البيضاء وبيراميدز أيًا كانت الأحداث سواء الآن أو غدًا، وأؤكد لحشود النادي أننا معهم”.
تابع: “أؤكد أنه أيًا كانت المرسومات فلا مساس بالقلعة البيضاء ولا مساس بفريق الكرة، أؤكد وأؤكد مرات عديدة لن يكون هناك مساس بفريق الكرة بالقلعة البيضاء أيا كانت الأحداث”.
وعن الحضور الحشودي في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، قال: “هناك تواصل بين الوزارة والاتحاد الإفريقي لأنة الأخير هو صاحب مرسوم وجود حشود، لأنةهم أصحاب السلطة ونحترم مرسومدعى عليه”.
وعن تعاقد الفريق الأحمر مع موسيماني، قال: “نحن جزء مهم من إفريقيا وانتباه القيادة السياسية هائل جدًا في التداخل الإفريقي، وبالتأكيد خطوة جديدة وعظيمة أن يمثل الأشقاء في جنوب إفريقيا مدرب فأنهم في مصر”.
وواصل: “بالتأكيد هذه أمور احترافية خاصة بالأنةدية وإلا أنها تجربة جديدة وشهادة مصرية على جودة هذا المدرب، وبالأتي هو أثبت في ماتشاته حسن الاختيار”.
اختوقع: “هذه تجربة جيدة جدًا وانفتاح على الأشقاء، وأهلا ويسيرا بكل لاعب ومدرب في إفريقيا”.
وتأهل الفريق الأحمر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا عقب إجتيازه عقبة الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، فيما ينتظر الرابح من القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب في إياب نصف الخكامِلي يوم 1 من نوفمبر المقبل، بعد أن كسب الأبيض في ماتش الذهاب بهدف دون رد بالمغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *