التخطي إلى المحتوى
أشرف صبحي: لم نإغلاق أي حساب بنكي لـ الفريق الأبيض.. ولن نرضخ للصوت العالي

شدد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة على أن القانون فوق الجميع، مُشيرا إلى أن الوزارة لن ترضخ لأي ضغوط وستتخذ المرسومات الموائمة في الموعد الأجود دون رهاب من أحد.
وقال أشرف صبحي خلال كلمته بمؤتتجاوز دوري مراكز الشبان: “موضوع الأدبيات العامة في الوسط الرياضي شئ مهم جدا، لأنةه إن لم تكن هناك أدبيات وضوابط سنجد (افأنهيصه) الحاضرة في الوقت الوضعيّ، وهذا ما تؤكد عليه وزارة الشبان والرياضة من خلال تواجدنا في كل افأنهيئات، هناك استقلالية لجميع افأنهيئات وإلا أن الوزارة فأنها الحق في الرقابة المالية والإدارية والمعاقبة في حالة وجود إنتهاكات مالية”.
وتابع: “كل المؤسسات الرياضية في مصر أتابع لجانها، وهناك لجنة مشتركة من وزارة الشبان والجهاز الترتيبي للمحاسأصبح، ونحن كوزارة علينا ضغوط عديدة، وهناك من يطلع في الإعلام عديدا ويتنبأ عني وعن الوزارة، وهذا اتجاه يمارسه القلة للضغط على الوزارة لكي تتخذ مرسوما معينا، ونحن نحترم كل المؤسسات والقوانين والمواثيق الأولمبية، وبالأتي نحن لا نمهذه إلا تطبيق القانون”.
وأضاف: “هل بالأصوات العالية والفيدوهات؟، كل هذا نسجفأنه وسنحاسب عليه في وقت من الأوقات كل شخص يطلع ويقول ما يرغب في ونحن سنتخذ اجراءاتنا القانونية، لأنة القانون فوق الجميع لضبط المنظومة الرياضية”.
وواصل: “لن نتوقع في هذه الأمور عديدا وإلا أن سوف يكون الوقع مع المرسوم الذي سوف يتم اتخاذه هناك صبر ولن يستعجل أحد الوزارة، ولا نهتم بالصوت العالي نحن في دولة قانون لديها تحديات عظيمة داخلية وخارجية، نؤكد أننا نتعاون مع النيابة العامة والجهاز الترتيبي للمحاسأصبح وكل المؤسسات، اخرج وصرح بما تشاء لن نترك شيئا هناك قانون”.
واستكمل: “لن يضغط أحد على اللجان وسنأخذ وقتنا، وكل أحد يتنبأ سيحاسب، وإلا أن نحن في وقت معين وبعد دراسة كل الأمور من منحى المستشارين سنتخذ المرسوم، اتفقنا مع رئيس اللجنة الأولمبية على تغيير بعض النقاط في قانون الرياضة وسنعلن عنها في وقتها لكي تكون كل الأمور متفقه مع المواثيق الأولمبية ونحن نعي ما نفعفأنه وبسكون، ونحن كوزارة ووزير لسنا ندً مع أحد مهما كان”.
واستتجاوز: “أي مال عام سنحاسب عليه وأؤكد على هذا، انا لا أخص أحد بذكره في عصريي، نحن نساند مؤسساتنا الرياضية، وفأنهذا نحن قمنا بتهنئة النادي الفريق الأحمر والفريق الأبيض أيضا، ولم نإغلاق أي حساب بنكي لنادي الفريق الأبيض، ولم نجمد توقيعات لأنة الحركة الرياضية مازالت تعمل، لم نتخذ هذه المرسومات بهدف فريق الكرة إلا أن هل هذا معناه أنه يُبطل الحساب؟ لا لن يُبطل الحساب، هناك قانون نعمل عليه”.
وأتم: “سنؤدي دورنا كوزارة شبان بشدة وحكمة وسكون (ومبنخفش من حد) وزير الشبان والرياضة (مبيخفش من حد) إلا القانون وتبجيل الدولة المصرية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *