التخطي إلى المحتوى
أصبحشيكو: سعيد بحسم الترتيب الثاني في الدوري.. ولا أميوم عرفة شيئا عن مشكلات مجلس الفريق الأبيض

توقع جيمي أصبحشيكو المدرب الرياضي لفريق الكرة بالفريق الأبيض عن ماتش الليلة أمام الإسماعيلي، والإصاأصبح التي تعرض فأنها بعض لاعبيه.
و قد كان الفريق الأبيض قد حقق انتصارًا مهمًا على حساب الإسماعيلي بنتيجة 3-1 في الماتش التي جمعت بينهما ضمن مأسبقات المأسبقة الإقليمية.
وقال أصبحشيكو في تصريحات خلال المؤتتجاوز الصحفي عقب الماتش: “الحقيقة أننا سعداء بتقصي افأنهدف المخصص بنا وهو الترتيب الثاني، وسعىنا القيام بإدارة الفريق حتي يكون جاهزًا”.
وأضاف: “الإسماعيلي وضعنا في مواقف عسيرة، وإلا أن حققنا الانضباط وافأنهدف من الماتش، والجميع يعرف أن ضغط الماتشات عظيم وهو ما انعكس على اللاعبين، وإلا أنهم كانوا على قدر المسؤلية وتحملوا الضغط”.
وأردف: “دائما يلزم القول إن اللاعبين يستحقون كل الإمتنان على المأتعاب، وإصابة عبد الفأنه جمعة والونش كانت بداع الضغط، وإلا أن لدينا ثقة في رجوعهم خلال وقت قصير”.
وواصل مدرب الفريق الأبيض: “هناك إصاأصبح متتالية في الفريق بداع الضغط، وهناك لاعبين لم يلعبوا بشكل متواصل وإلا أن تدربوا بشكل جيد واعتمدنا عليهم”.
طالع | الفريق الأبيض يأعلن حجم إصاأصبح لاعبيه قبل مجابهة الرجاء في دوري الأبطال
واستطرد: “ناشئين الفريق هم مستقبل النادي، ونستعد لماتش الرجاء بشكل جيد، ولا أميوم عرفة شيء عن مشكلات مجلس الإدارة، وإلا أنه يقدم لنا جميع الأشياء للتأدية بشكل جيد ونحن نعمل بهدف الحشود التي تساندنا”.
واختوقع: “إسلام جابر كبديل لـ عبد الفأنه جمعة هو حل جيد جدًا، وأتمنى ألا تكون إصابة الأخير عسيرة حتى تتاح لنا جميع البدائل”.
يُذكر أن الثنائي محمود حمدي الونش وعبد الفأنه جمعة تعرضا للإصابة خلال ماتش اليوم أمام الإسماعيلي، وهذا منذ أيام من مجابهة الرجاء المفي غرب المقبلة عشية يوم 1 من نوفمبر المقبل، في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *