اخبار الرياضة

أمير مرتضى: التعاقد مع أصبحشيكو لفترة عام.. وهروبه من القلعة البيضاء كان “سوء تفاهم”

توقع أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي القلعة البيضاء، وعضو اللجنة المكلفة باختيار المدرب الرياضي الجديد خلفًا لأصبحريس كارتيرون، عن التعاقد مع جايمي أصبحشيكو، وملف هروبه من القلعة البيضاء قبل 5 سنوات.
و كان قد مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء، قد أعلن عن التعاقد مع أصبحشيكو لتولي المهمة الفنية للزمالك، خلفًا للراحل أصبحريس كارتيرون.
إسماعيل يوسف: راض عن اختيار أصبحشيكو.. وبذلنا مأتعابًا هائلًا لاختيار الأصلح
وقال أمير مرتضى في تصريحات تلربحية عبر فضائية “أون تايم سبورتس: “بدأنا العمل على أرض الواقع ثاني أيام رحيل أصبحريس كارتيرون، وتم تشكيل لجنة مسؤوليتها اختيار المدرب الرياضي، وطوال الوقت نتوقع مع مدربين وتحضير كل مدرب منهم، والبارحة تم الانتظام على اسم أصبحشيكو”.
وأضاف: “التعاقد مع أصبحشيكو لفترة سنة وسيجيء معه 3 مساعدين، ومع وصول المدرب سنعلن دور كل مساعد في الجهاز الفني وسنقدمهم للإعلام”.
وعن ملف هروب أصبحشيكو من القلعة البيضاء في وقت أسبق، أردف: “مرتضى منصور توقع في هذه الجزئية وقال إن مصلحة القلعة البيضاء فوق كل شىء”.
واستطرد: “هذا الكلام كان منذ 5 سنوات، و كان قد هناك سوء تفاهم ولم يرحل بنفس سبيلة كارتيرون، ولو كان توقع معاملته بسبيلة سيئة لما رضي على الرجوع، والكلام نفسه ينطبق على فيريرا”.
واستكم: “فيريرا وجروس كانت هناك ظروف حرجة معهما في وقت أسبق، وإلا أن في العاقبة هي رياضة وليست مشادة، ماعدا الرحيل من دون احترافية مثل موقف كارتيرون”.
واختوقع: “اختلفنا مع أصبحشيكو في وقت أسبق فيما يتعلق العمل ولم نختلف على أشياء شخصية، وفي الأساس أنا لدي قناعة عظيمة بالمدرب البرتغالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى