التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: الفريق الأبيض وبيراميدز اقترحا إقامة ماتشات إفريقيا في مصر ذهابًا وإيابًا.. ونرفض الإرجاء

شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام بنادي الفريق الأبيض على رفض إدارة القلعة البيضاء، إرجاء ماتشات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن في وقت أسبق إقامة ماتش الذهاب للدور قبل الخكامِلي من مأسبقة دوري أبطال إفريقيا بين الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب يوم 25 سبتمبر الوضعي.
إلا أن تقارير أعلنت عن اقترب مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من إنتاج مرسوم بإرجاء ماتشات نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال إفريقيا.. طالع التفاصيل من هنا.
وقال أمير خلال تصريحات على المكان المعترف به رسميا للزمالك: “الفريق الأبيض وبيراميدز يرفضان إرجاء ماتشات الدور قبل الخكامِلي من بطولتي إفريقيا”.
وأضاف أمير مرتضى أن صاحب مسئوليةي الناديين رفضوا إرجاء الماتشات لوقت آخر، حيث اقترح الفريق الأبيض وبيراميدز إقامة ماتشات الدور قبل الخكامِلي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية ذهابا وإيابا بمصر، وهذا في حال عدم توفر إقامتها في المغرب.
وأتىت مرسومات ناديي الفريق الأبيض وبيراميدز خلال اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المخصص بحسم موعد ماتشات الدور قبل الخكامِلي من البطولات الافريقية عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتاجتمع بيراميدز مع حوريا الغيني، في محيط نصف خكامِلي الكونفدرالية، والموضعر إقامتها في المغرب سبتمبر الوضعي.
وكان قد مسؤولو اللجنة التطبيقية بالاتحاد الإفريقي اجتمعوا اليوم، بهدف تصرف تصويت لأنةدية دوري الأبطال والكونفدرالية فيما يتعلق إرجاء ماتشات نصف الخكامِلي بالبطولتين أو الإقامة في موعدها. طالع التفاصيل من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *