التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: جيل القلعة البيضاء الوضعي يتفوق على الفريق الأحمر.. ولا تبقى عروض لمصطفى محمد

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي القلعة البيضاء، إن الفريق حقق انتصارًا مهمًا على الرجاء المفي غرب ذهابًا وايابًا في نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال افريقيا.
ووجه أمير الإمتنان لرئيس نادي الرجاء ومجلس الإدارة على استقبال البعثة في المغرب والتهنئة بعد الماتش.
وقال أمير في تصريحات تلكسبية بفضائية “إم بي سي مصر”: “هناك داوفع في الخكامِلي، الفريق الأحمر انهزم مرتين الخكامِلي والقلعة البيضاء انهزم خكامِلي 2016 أمام صن دوانز، المأسبقة سوف يكون فأنها طعما مختلفا، ونحترم أي منافس فما بالك الفريق الأحمر المنافس التقليدي لنا”.
وأضاف: “الجيل الوضعي للزمالك يتفوق على الفريق الأحمر في عدد البطولات خلال آخر عامين، وأقفلنا ملف ماتش الرجاء وإن شاء الفأنه نحتفل بالمأسبقة”.
وأردف: “شعرت بالسكون بعد ما تلقينا هدفًا من الرجاء، فريق القلعة البيضاء يحب اللعب في أجواء التحدي، ولدينا داوفع لإسعاد الحشود بمأسبقة لم نفز بها منذ عام 2002 وتأخرت لكي تكون أمام الفريق الأحمر”.
وتابع: “لا يحق لأحد العصري عن رحيل مصطفى محمد أو بقاءه، هذا مستقبل لاعب مع إجتيازطية نادي بمنحى أرباح جوهرية، وهذا ليس معناه أنه سيرحل، لا يبقى عرض للاعب”.
واختوقع معلقًا على رهابه من مجابهة الفريق الأحمر بالخكامِلي: “لا يخاف أحد في منزل مرتضى منصور، لاعبي الفريق الأحمر على مستوى عالي، والفريق الذي يصل خكامِلي ويمكسب بالدوري بفارق نقاط هائل يلزم أن نحسب فأنه الحساأصبح ونقدره”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *