التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: حققنا ما أردناه من الدوري.. والوصافة لم تكن هدف الفريق الأبيض

شدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الفريق الأبيض، أن الفريق حقق ما أراد من مونديال الدوري هذا الموسم، مهنئًا حشود الأبيض ومجلس الإدارة بالمكسب على الاسماعيلي.
و قد كان استاد القاهرة الدولي قد استضاف ماتش الفريقي في خضم مأسبقات الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الرائع، والتي اختوقعت بمكسب الفريق الأبيض بثلاثة أهداف ماجتمع هدف.
وقال أمير في تصريحات تلانتصرية بفضائية “الفريق الأبيض”: “حققنا ما أردنا من الدوري على العموم، رغم أن الموسم كان به مشكلات عديدة وتوقف وكورونا، كما أن نادينا تعرض لمشكلات عديدة منها المقصود ومنها القدري، وأنهينا الدوري مثل ما نرغب في، وضمنا التأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل”.
وأضاف: “فنيًا كنا نسعى نحافظ على اللاعبين التي ستدخُل ماتش الرجاء، وماتش الإسماعيلي كانت تحضير جيد لمجابهة الرجاء”.
وأردف: “وُضِعت لنا صعوأصبح وعراقيل بشكل غير طبيدرك، والمجلس كان يتم محاربته في كل الوجهةات، الجيل الوضعي لديه إدراك ويعرف ما يوقع، وهم من يأتون بحق النادي ويسعدون الحشود ونرد بهذا الجيل على أي شخص”.
وواصل: “نركز على مونديال إفريقيا لكي نحقق القب، لعبنا الدوري رغم اعتراضنا من المطلع، وإلا أن اعتبرناه تحضير لمونديال دوري أبطال إفريقيا، وان شاء الفأنه سنلعب بنفس الروح أمام الرجاء مثل ماتش الذهاب في المغرب”.
وتابع: “نعتبر أنفسنا حققنا نتيجة سلبية في المغرب، والرجاء انتصر بالدوري منذ أسابيع والفريق جاهز والتوقف سوف يكون لصالحهم”.
وأتم: “ننوه بعد خصم النقاط وكل شىء سنلعب مونديال إفريقيا الموسم المقبل، لم يكن هدفنا الترتيب الثاني في الدوري، كان هدفنا المأسبقة على مونديال الدوري، و قد كانت هناك مساعي مستميتة لإبعادنا عن المشترِكة في مونديال إفريقيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *