التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: فرجاني ساسي أبلغنا بإصابته بـ كورونا.. وهذا موقف محمود علاء

شدد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الفريق الأبيض، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا.
يستعد الفريق الأبيض لخوض ماتشه أمام الرجاء البيضاوي المفي غرب، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامتها في التاسعة من عشية الأحد المقبل، بحسب ميقات القاهرة، في المغرب.
أقرأ ايضًا.. أصبحشيكو يقدم موعد أول مران لـ الفريق الأبيض في المغرب
أضاف أمير مرتضى في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للزمالك: “بالنسبة لفرجاني ساسي لاعب الفريق فهناك منحى طبي وآخر فني يحسم مشترِكته في اللقاء”.
تابع: “اللاعب أبلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التوثيق الطبي إلا أن لم يصل التوثيق وننتظره لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سوف يكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي أصبحشيكو المدرب الرياضي سواء بالاعتماد عليه في الماتش أو لا”.
وعن محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، قال: “أثبتت الآشعة التي خضع فأنها سلامته ويخضع لبرنامج إعداد وتدريبي وسوف يتم تجربته في المران لحسم مصير مشترِكته في الماتش”.
وواصل: “حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء، يبقى فقرة في عقده يمنعه من المشترِكة وصاحب مسئوليةي الرجاء سعىوا بسبيفأنه ودية لخوض اللقاء إلا أننا رفضنا وتمثبتا بالعقد وبالبدل في حالة المشترِكة”.
وعن مجابهة الرجاء المقبلة، قال: “الفريق يسعى أن لتقصي المكسب نحترم فريق الرجاء الذي يدخُل الماتش على ملعبه، وتخلف عن الحضور الحشْد سواء في ماتش الذهاب أو الرجوع ليس في صالح الفريق وإلا أن الفريق الأبيض يلعب تحت أي ظروف”.
استكمل: “وجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا وعبدالشافي يمثل تحفيز عظيم للاعبين في الماتش خاصة وأن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق”.
اختوقع: “علاقتنا جيدة بالوداد فأنهذا رحبنا باستضافتهم لنا فى المران بالمغرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *