التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: لسنا طرفًا في إرجاء موعد ماتش الرجاء

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي القلعة البيضاء، عن موقف ناديه تجاه الأنةباء الذ يتم تبادفأنهة فيما يتعلق إرجاء ماتش الأبيض والرجاء المفي غرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
و كان قدت أنباء قد ترددت في الساعات الأخيرة فيما يتعلق ظلسوم صاحب مسئوليةي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء في نصف خكامِلي مأسبقة دوري أبطال إفريقيا بداع تفشي إصاأصبح الكورونا في الفريق المفي غرب.
أقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يأعلن لـ بطولات موقف الدوري حال إرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء
نشر أمير مرتضى عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حتى الآن لم يتواصل معنا أي صاحب مسئولية من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي أو ودي فيما يتعلق إرجاء ماتش الرجاء”.
تابع: “الأخبار الذ يتم تبادفأنهة فيما يتعلق قبول القلعة البيضاء على الإرجاء ليست صحيحة، لسنا طرفًا في تأكيد أو تغيير ميعاد، ومهيأين لخوض الماتش بأي ميعاد، وإلا أن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة”.

حتى الآن لم يتواصل معنا أي صاحب مسئولية من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي فيما يتعلق إرجاء ماتش الرجاء والأخبار الذ يتم تبادفأنهة فيما يتعلق قبول القلعة البيضاء على الإرجاء ليست صحيحة لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومهيأين لخوض الماتش بأي ميعاد وإلا أن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة🇲🇦🇪🇬
— Amir Mortada Mansour (@AmirMortada) October 22, 2020
القلعة البيضاء ربح على الرجاء المفي غرب، بهدف دون رد، في ذهاب نصف الخكامِلي الإفريقي، الذي أقيم على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، و كان قد من المفترض أن تُقام ماتش الإياب عشية السبت المقبل، بالقاهرة، إلا أن وزارة الصحة المفي غربة منعت سفر الفريق المفي غرب إلى القاهرة واعتبرته بؤرة لانتشار المرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *