التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى منصور يوجه 4 مراسلات بعد رحيفأنه عن مجلس إدارة الفريق الأبيض

بعث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الفريق الأبيض بعديدة مراسلات بعد صدور مرسوم وزارة الشبان والرياضة بوقف مجلس إدارة القلعة البيضاء.
ونشرت وزارة الشبان والرياضة بيانًا اليوم الأحد أعلنت فيه مرسومها بوقف مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض وإحالته إلى النيابة العامة.
وقال أمير مرتضى منصور في تصدىنات قصيرة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “اليوم طليعة اليومًا تم توجيه الإمتنان لي على المسفرية الأسبقة، بالأتي اليوم أرحل عن نادي الفريق الأبيض بعد 28 شهرًا وأعود لمكاني محمسًا للنادي، يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء تي شيرت نادي الفريق الأبيض والتشرف بتمثيفأنه والمكسب معه ببطولات كلاعب ولم يكتب لي هذا”.
وأضاف: “تشرفت بالإشراف على فريق الفريق الأبيض والمكسب في تقصي 5 بطولات تسعد حشوده على مدار عامين، وإلا أن كصاحب مسئولية لم يكتب لي الاستتجاوزار ولم اتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير، إلا أن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف عظيم”.
طالع أيضًا.. وزارة الرياضة تعلن في إشعار علني حكومي الفترة القانونية للجنة المؤقتة في إدارة الفريق الأبيض
وتابع: “إمتنانًا لمجلس الادارة والإمتنان لـ مرتضى منصور على ثقته في وعلى ما قدمه للزمالك، لولاك لما نلت هذا الشرف، وأتمنى أن أكون قد رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكابنك قبل أي شئ”.
واختوقع: “إمتنانًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم وأتمنى الوافته المنيةق لكم جميعًا، وفعلا تشرفت بكل لاعب في هذا الجيل، وحصدتم البطولات ونلتم حب وتبجيل حشودكم”.

1️⃣ اليوم طليعة اليوما تم توجيه الإمتنان لي على المسفرية الأسبقة، بالأتي اليوم أرحل عن نادي الفريق الأبيض بعد ٢٨ شهراً وأعود لمكاني محمسًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء تي شيرت نادي الفريق الأبيض والتشرف بتمثيفأنه والمكسب معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي— Amir Mortada Mansour (@AmirMortada) November 29, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *