اخبار الرياضة

أنيجو يوضح لـ بطولات حقيقة انتباه القلعة البيضاء.. وهل تواصل مع ميدو

وضح المدرب الرياضي الأسبق لنادي أولمبيك مارسيليا، جوسيه أنيجو، حقيقة انتباه القلعة البيضاء بالتعاقد معه لبدل رحيل، أصبحريس كارتيرون، عن مران الفريق الأول قبل متكرر كل يومن.
وأبلغ كارتيرون إدارة القلعة البيضاء بعدم رغبته في استكمال المهمة الفنية، وقبوله على دفع الشرط الجزائي للانتقال إلى مران التعاون السعودي.
وأعلنت إذاعة “Athletic” اليونانية منذ ساعات عن دخول أنيجو دائرة المنتخبين لقيادة القلعة البيضاء، وهو مدرب سبق وعمل في قارة إفريقيا مع نادي الترجي في عام 2015. (طالع التفاصيل)
وسبق ودرب أنيجو نجم نادي القلعة البيضاء الأسبق، أحمد حسام ميدو، مع مارسيليا في موسم 2003/2004، ويعمل في الوقت الوضعي رئيس قسم الكشافين في نادي نوتينجمهم فورست بإنجلترا.

وتواصل “بطولات” على المكسب مع مدرب مارسيليا الأسبق للأعلن عن حقيقة تواصل القلعة البيضاء معه على مدار الساعات الزمن الفائتة، وقال: “لم يصلني أي انتباه رسمي، إلا أني منفتح على تصرف مفاوضات لمران القلعة البيضاء”.
ووجه “بطولات” سؤالًا لـ أنيجو عن إذا ما كان ميدو قد سعى الاتصال بـه لإقناعه بمران القلعة البيضاء، رد الفرنسي: “بالطبع، إذا تواصل معي ميدو فيما يتعلق هذا، سآتي لأنةني أعرف أن القلعة البيضاء نادٍ عظيم جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى