التخطي إلى المحتوى
أهان الوداد وحطم أرقام قياسية.. ماذا قالت صحف المغرب عن تأهل الفريق الأحمر للماتش الخكامِلية؟!

“الفريق الأحمر يهين الوداد” بهذا العنوان لخصت الصحف والمواقع المفي غربة حال فريق الدار البيضاء بعد خسارته أمام بطل مصر اليوم في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وانتصر الفريق الأحمر على الوداد المفي غرب بنتيجة 5-1 ذهابًا وإيابًا وحجز البطاقة الأولى في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الفريق الأحمر للمرة الثالثة عشر في تاريخه إلى خكامِلي المونديال القارية وينتظر المنتصر من مجابهة الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب.
الفريق الأحمر يهين الوداد ويحطم أرقام قياسية
اختارت النسخة العربية لمكان LE360 المفي غرب هذا العنوان: “الوداد يمكن الفريق الأحمر من تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية الإفريقية” لتسليط الضوء على الماتش.
وذكر التوثيق نفسه أن الفريق الأحمر حطم العدد القياسي كأقوى خط إنقضاض في دوري أبطال إفريقيا بعد انتصاره في تسجيل 34 هدفًا في نسخة واحدة، والذي تحقق عام 2003 من فريق أنيمبا النيجيري.
طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يشرح كيف أعطى جوميز درسًا في التحكيم خلال ماتش الفريق الأحمر والوداد
ووضع المكان على توثيق الماتش العنوان الأتي: “الفريق الأحمر يهين الوداد ذهابًا وإيابًا ويتأهل لخكامِلي دوري الأبطال”.
هزيمة مذلة
عنون موقع أغادير 24 توثيق الماتش كالأتي: “الوداد البيضاوي يودع مأسبقات دوري أبطال إفريقيا بعد افأنهزيمة المذلة أمام الفريق الأحمر المصري”.
واكتفى التوثيق نفسه باستعراض أحداث وأهداف الماتش التي اختوقعت بانتصار الفريق الأحمر وتأهفأنه إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ألغام الفريق الأحمر تزيد أوجاع الوداد
استعرضت النسخة الإليكترونية لجريدة المنتخب المفي غربة توثيق الماتش تحت العنوان الأتي: “الفريق الأحمر بالألغام يزيد الوداد افأنهم والأوجاع!”.
وذكر التوثيق أن افأنهدف الثاني للأهلي الذي أوقعه حسين الشحات أظهر الوضعة النفسية التي كان يتجاوز بها لاعبو الوداد مشيرًا إلى أنهم خاضوا الصدام بدفاع مهزوز ولاعبون يتساقطون كأوراق الخريف واستسلام كلي لتفوق المصريين!.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *