اخبار الرياضة

أول تعليق من تركي آل الشيخ على رحيل كارتيرون عن الفريق الأبيض

استنكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، التلميحات التي ترددت مؤخرًا فيما يتعلق وجود رابطة فأنه برحيل الفرنسي أصبحريس كارتيرون، المدرب الرياضي الأسبق لنادي الفريق الأبيض، عن ترتيب وظيفيه، واقترابه من تولي قيادة فريق العين السعودي.
قام كارتيرون بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض بعد أن قام بتسديد مقدار الشرط الجزائي الحاضر في عقده، ليبدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في التحرك سريعًا لإيجاد مدرب رياضي بديل لقيادة الفريق في المسفرية المقبلة، خصوصا وأن حشود الفريق الأبيض تتطلع للمأسبقة على لقب دوري أبطال إفريقيا فأنهذا العام، بعد أن غاب منذ أن توج الفريق باللقب على حساب الرجاء البيضاوي المفي غرب عام 2002.
أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور: رئيس نادي كارتيرون الجديد لن يسلم من لساني.. وفايلر سيرحل قريبًا من المارد الأحمر
كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: ” هوا اي حاجه تتحط عليا … هو الإسماعيلي وحرس الأطراف الحدودية نحوهم أي مشكلات كمان عشان اكون فيها كمان!! لا فيما يتعلق ولاقوه الا بالفأنه”.

وحرض الفرنسي بارتيس كارتيرون، جدلاً واسعًا بعد أن قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، ليرحل عن قيادة الفريق في موعد عسير منذ أيام من ماتش الفريق أمام أسوان، في الجولة الثامنة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الرائع، والتي ستجمع بينهما عشية الجمعة المقبل.
كما يتعلق الفريق الأبيض بمأسبقات نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تأهل ليجابه الرجاء البيضاوي المفي غرب، حيث ستتم إقامة ماتش الذهاب في المغرب يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، فيما ستتم إقامة ماتش الرجوع على ستاد برج العرب بالإثبتدرية، يوم 24 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى