اخبار الرياضة

أول رد من مرتضى منصور بعد مرسوم اللجنة الأولمبية بوقفه

علق مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء للمرة الأولى على مرسوم اللجنة الأولمبية المصرية بوقفه أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي.
وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة هشام حطب تمنافس مرتضى منصور أيضًا 100 ألف جنيه طالع المرسومات كاملة.
وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية ببرنامج “على صاحب مسئوليةيتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: “سألجأ إلى المحكمة الإدارية العليا، كفاكم بلطجة”.
وأضاف: “من الممكن أن أعقد جمعية عمومية وأثير البلد، إلا أن أنا أحب وطني ولن أفعل هذا، وقلت لجروأصبح القلعة البيضاء اليوم خافوا على بلدكم ولا تدخلوا في مناوشات مع حشود الفريق الأحمر لأنةني أحب بلدي”.
وواصل: “لا يبقى قاضي قطاع خاص، وهناك نصوص تمنع معاقبتي من اللجنة الأولمبية، ومع هذا تم إنتاج هذا الحكم بوقفي، وأكرر لا يبقى شئ إسمه قاضي قطاع خاص”.
وتابع: “مجلس أعضاء مجلس النواب بعث خطابًا لرئيس اللجنة الأولمبية شدد فيه أن النائب مرتضى منصور يتمتع بالحصانة، وهشام حطب الخائن يتحدى مجلس أعضاء مجلس النواب، وحسن مصطفى زبون دولة قطر”.
واستدرك: “أنا من أشرف الشرفاء في هذه البلد، هذا المرسوم جاء لي من دولة قطر منذ 10 أيام، وأناشد رئيس الحشْدية أن يتدخل لأجل مصلحة البلد، أنا لست فوق القانون وأخضع لسلطات الدولة المصرية”.
ونحوما سئل عن الامتثال لمرسومات اللجنة الأولمبية رد قائلًا: “أنت تستفزني يا أحمد! هذه المرسومات في القمامة وفي الحمام، وهل الإخوانجي زبون دولة قطر هشام حطب أقوى من مجلس أعضاء مجلس النواب؟، ياهشام يا حطب مرسوماتك في أكثر قربا صفيحة قمامة، أنت تتحدى البلد وليس مرتضى”.
وأردف: “اللجنة الأولمبية كان من المفترض أن تأخذ إذن مجلس أعضاء مجلس النواب ولم يفعلوا هذا وهذا يسمى بلطجة، ولا يجوز أن تطلبني للمثول في مواجهتها”.
واستأنف: “سأتقدم بتظلم لرئيس لجنة التقصي بداع مرسوم اللجنة الأولمبية ماجتمعي، وسأمتثل أمام اللجنة الأولمبية في حال سماح مجلس أعضاء مجلس النواب لي بهذا”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى