التخطي إلى المحتوى
أول مرسوم لـ رئيس القلعة البيضاء المؤقت فيما يتعلق فريق الكرة بعد استلام ترتيب وظيفيه الجديد

أعلن أحمد بكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي القلعة البيضاء، عن أول مرسوم فأنه بعد توليه المهمة، عقب وقف واستبعاد مجلس الإدارة الأسبق، بقيادة مرتضى منصور، وتغييره للنيابة العامة لوجود إنتهاكات مالية.
وثبتت وزارة الشبان والرياضة، على تكليف مجلس مؤقت لإدارة نادي القلعة البيضاء، بعد مرسومها بوقف مجلس الإدارة الوضعي بقيادة مرتضى منصور.
طالع |  تعرف على مجلس إدارة القلعة البيضاء المؤقت بعد وقف مرتضى منصور
وقال بكري خلال تصريحات لقناة القلعة البيضاء: “لا يمكننا أن نتأخر عن نادي القلعة البيضاء وهو في دمائنا كلنا ونحن أبنائه ونسانده لآخر لحظة”.
وأضاف: “بالنسبة لفريق كرة القدم شكلنا لجنة لشئون كرة القدم مكونة من أيمن يونس وأشرف قاسم وعبد الحليم علي، هم من سوف يكون فأنهم اليد في ملف الكرة، ولن نتدخل في شئون المدرب الرياضي والكرة وفأنه كل الصلاحيات في إدارة الكرة والماتشات”.
وتابع: “لم نطلع على أي شىء، غدًا سنستلم النادي، وسنعطي الأولويات للجوهريات لفريق الكرة والتجديد للاعبيه التي أوشكتك عقودهم على الانتهاء، إن كان هناك مستحقات متأخرة هذا سوف يكون محل اعتبار بالأخذ في الإعتبار الجوهريات الموجودة في خزينة النادي”.
طالع | رئيس القلعة البيضاء المؤقت: جئنا لنصلح ما أفسده الدهر.. ويأعلن موقفه من رحيل أصبحشيكو
وأتم: “التكليف تم تشييد على اتصال مع وزير الشبان والرياضة وعرض علي أنا وزملائي أن نتولى قيادة القلعة البيضاء لفترة سنة على أن تجرى انتخاأصبح في آخر العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *