التخطي إلى المحتوى
أيمن أشرف عن خكامِلي دوري أبطال افريقيا: تراجعنا بعد افأنهدف الأول والشناوي عنفنا بين الشوطين

أعرب أيمن أشرف مدافع فريق الكرة الأول بالنادي المارد الأحمر عن سعادته بالمكسب بمأسبقة دوري أبطال افريقيا، مضمونًا فخره بوجوده ضمن الكتيبة التي حققت اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.
وقال أيمن أشرف في تصريحات تلربحية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “حشْد التالتة”: “الماتش كانت عسيرة، -هارد لك- لنادي القلعة البيضاء هو نادي هائل، وعلى حشود القلعة البيضاء ألا تحزن، كرة القدم مكسب بحسبدان”.
طالع | كفرا: موسيماني أشركني أمام القلعة البيضاء لإهدار الوقت.. وهذا ما طلبته منه
وأضاف: “الفرحة عقب الماتش وحصد المأسبقة التاسعة لم يكن أمر سلس خاصة بعد التشكيك في وفي زملائي وإلا أن الحمد لفأنه حصلنا على المأسبقة”.
وأردف: “قلت لزملائي بعد تعادل القلعة البيضاء يلزم أن نلعب على ما تدربنا عليه منذ أسبوع، بدأنا التراجع بعد تقدمنا بهدف حرصًا على عدم افأنهزيمة”.
وتابع: “وبعد تعادل القلعة البيضاء بدأنا نرجع من جديد وبين الشوطين توقعنا مع بعض بعنف ومحمد الشناوي توقع معنا بعنف بهدف الرجوع واللعب بسبيلتنا، كان كل ما في ذهني أنه لا يلزم أن تحزن حشود المارد الأحمر اليوم”.
وعن التحامه مع اشرف بن في شرق خلال الماتش ومطالبة لاعبي القلعة البيضاء بالاستحواذ على شوطة جزاء: “كنت أعرف إنها خطأ لي لأنةي الأكثر قربا للكرة، وهو من جلبني من ذراعي وأراد أن يسقط نفسه أمامي وكنت أميوم عرفة أن الحكم سيحتسب خطأ عليه وانا قمت لألعب الكرة فورًا”.
واختوقع: “أميوم عرفة إنها ليست شوطة جزاء اطلاقًا، وكنت متشدد أنه حتى لو عاد لتقنية الطريد فلن يحتسبها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *