التخطي إلى المحتوى
أيمن أشرف: منتخب مصر لم يتواصل معي.. وأحيي فايلر

توقع أيمن أشرف مدافع فريق النادي المارد الأحمر عن مكسب الشياطين الحمر بدرع مونديال الدوري المصري الرائع.
و كان قد المارد الأحمر قد نجح في حسم مونديال الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المأسبقات بأصبحجاه 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال أيمن أشرف في تصريحات تلربحية بفضائية “تن”: “لاعبو المارد الأحمر أدوا الموسم بشكل إجمالي، ويتبقى إكمال الموسم بالتتويج بمونديال إفريقيا”.
وأضاف: “خلال الموسم نمر بضغوطات عظيمة، يلزم أن يكون التأدية جيدًا وأن نحقق المكسب في كل وقت، وننافس في كل مونديال نشارك فيها، ويلزم أن نكون رقم واحد، وحشود المارد الأحمر اعتادت على هذا”.
وتابع: “أوجه تحية لـ المدرب الأسبق رينيه فايلر على ما فعفأنه معنا وأبارك فأنه على الدوري، ومنزلسو موسيماني شارك في نفس المونديال”.
صالح جمعة: موسيماني عطاءني الثقة.. والحشود تزيد إصراري
واستكمل: “لا يمكنني الحكم على المدربين، كل شخص فأنه سبيلته وأسلوبه ووصلنا مع موسيماني إلى تأدية جيد وجماعي لحد عظيم، وأتمنى أن نظل على ذات النهج لكي نحقق دوري أبطال إفريقيا”.
وتابع: “المسفرية المقبلة سوف تكون عسيرة، ووقت الشدة يبدو الرجال، ويمكننا تقصي المونديال الغائبة منذ مسفرية عن النادي المارد الأحمر ونسعد الحشود بها”.
وأتم: “لا أعرف إذا كنت سأكون متواجدًا في منتخب مصر أم لا، لم يتواصل معي أحد، وشرف لأي لاعب يرتدي قيمص المنتخب، والمشترِكة أمر يرجع للجهاز الفني”.
وحسم المارد الأحمر مونديال الدوري بمخزون 89 نقطة، بعد أن خاض 34 ماتش، حقق خلافأنها المكسب في 28، وتعادل في 5، وانهزم ماتش واحدة أمام الفريق الأبيض.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *