التخطي إلى المحتوى
إسلام الشاطر يأعلن ما قافأنه لـ رمضان صبحي بعد رحيفأنه عن المارد الأحمر ويعقب على مصطفى يونس

توقع إسلام الشاطر لاعب المارد الأحمر الأسبق عن أزمة رحيل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، كاشفًا عن ما دار بينه وبين قائد المنتخب الأولمبي، كما رد على إنقضاض مصطفى يونس مقابفأنه.
وقال الشاطر في تصريحات تلربحية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “المارد الأحمر تعامل باحترافية مع رمضان صبحي، والفريق لا يقف على أحد، وهذا ما قلته فأنه نحوما جلست معه لفترة متكرر كل يومن، أحبه جدًا وأعتبره أحد أفضل الموهوبين الموجودة في مصر”.
وأضاف: “قلت لـ رمضان صبحي أن يتنبأ خلال المؤتتجاوز الصحفي بالمنطق، وأنه قد عرض عليه في بيراميدز ضعف قبض شهريه في المارد الأحمر فأنهذا انتقل إليه”.
سحر عبد الحق: حذفنا بيان اعتذار كفرا لـ محمد فضل احترامًا للخطيب
وتابع متوقعًا عن إنقضاض مصطفى يونس قائد المارد الأحمر الأسبق عليه بداع عمفأنه في قناة القلعة الحمراء: “مع كل احترامي لتي شيرت المارد الأحمر الذي ارتداه مصطفى يونس في وقت أسبق، لا أمعرفات من أين جاء بأنني زملكاوي، أنا أهلاوي منذ الصغر، وكنت أحب محمد أبو تريكة، وأفضل مرسوم في حياتي هو انتقالي للقلعة الحمراء”.
وعن ملف صالح جمعة، ذكر الشاطر: “صالح حصل على فرص عديدة، يكفيه حب حشود المارد الأحمر والمفترض أن يكون في السماء لأنة الحشْد يمساندةه دائمًا، توقعت معه عديدًا إلا أن الأزمة نحوه هو، كم مدرب تولى الصاحب مسئوليةية ولم يشركه؟، إذن الإشكالية فيه”.
وأتم: “صالح جمعة غير قادر على التغير، وهو  ليس غبيًا ويإستيعاب ما يفعفأنه، وهو الأوحد القادر على حل ظروف حرجةه”.
واختوقع: “إذ كنت مكان أحمد فتحي سأستتجاوز في المارد الأحمر، وقلت فأنه هذا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *