التخطي إلى المحتوى
إسماعيل يوسف: الفريق الأبيض “متلصم”.. وأنباء إرجاء دوري أبطال إفريقيا تزيد حماسنا!

توقع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض عن مستقبل الفريق الكروي الأول بعد المكسب على طلائع القوات مسلحة عشية الأحد.
وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “نحن نلعب على المأسبقة إلى أن تحسم، نحن لا نقبل إلا المكسب في كل ماتش”.
جنش: أتمنى أن يرجع مؤمن زكريا وسأتركه يسجل في مرمى الفريق الأبيض
وأضاف: “كان متوقع سقوط هذه الإصاأصبح في ظل ضغط الماتشات كل 3 أيام مجابهة، لدينا ماتش يوم 10 ثم 13 وجدول مواعيد المواعيد لا يعلن عنه إلا جولتين جولتين، في مصلحة من هذا؟”.
وأردف: “أعيننا على اللقب الإفريقي في ظل مسفرية تجهيز قصيرة جدًا وإجهاد وضغط ماتشات، وبالأتي الاستعانة بالصغار أمر مهم ولا يبقى لاعب ناشئ إلا أحمد عيد المقيد إفريقيا، وسنفتقد عبد الشافي للأسف، وفرجاني ساسي وأشرف بن في شرق لن يرجعا قبل أسبوع على الأسفل، -إحنا متلصمين-“.
وواصل متوقعًا عن دوري أبطال افريقيا: “متى ما يشاع أن ماتشات نصف خكامِلي دوري الأبطال سوف يتم إرجاءها نزداد تأهبًا وحماسًا أكثر، كل شئ جاهز، الفندق تم حجزه وكل التصرفات على ما يرام، وسوف يكون هناك طائرة خاصة للاعبين بهدف إدخار السكون والسكون فأنهم”.
واختوقع: “أثق في عمل أمير مرتضى فيما يخص اللاعبين، وأطمئن حشود الفريق الأبيض بأن كل اللاعبين يرغب فيون أن يستتجاوزوا داخل النادي والقلعة البيضاء لن تبخل عليهم بأي شئ”.
ومن المقرر فأنه أن يجابه الفريق الأبيض قرينه الرجاء المفي غرب في اطار مأسبقات نصف خكامِلي دوري أبطال افريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *