التخطي إلى المحتوى
إسماعيل يوسف بعد رحيفأنه عن إدارة القلعة البيضاء: حان وقت الانضمام لصفوف المحمسين

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، على مرسوم وزارة الشبان والرياضة بوقف مجلس الأبيض الوضعي، وتكليف لجنة مؤقتة لإدارة النادي.
أعلنت وزارة الشبان والرياضة اليوم في إشعار علني حكومي، وقف مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء بقيادة مرتضى منصور لحين الانتهاء من تقصيات النيابة العامة في بعض الإنتهاكات المالية.. طالع التفاصيل
اقرأ ايضًا.. خالد الغندور: قد أرحل عن قناة القلعة البيضاء قريبًا.. وهذا طلبي من المجلس المؤقت
ونشر إسماعيل يوسف “تيجانا”، تغريدة عبر حسابه المعترف به رسميا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الرحيل من إداره نادي القلعة البيضاء لا يقصد التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل متعلق به، حان الوقت لانضمامي لصفوف المحمسين”.
وتابع: “بذلت كل ما أملك من تعب لإسعاد حشْد القلعة البيضاء ونجحنا كإدارة في تشييد فريق هائل وعلى الحشْد العظيم مساندة الفريق.. إمتنانا مرتضى، امير، أعضاء المجلس”.

الرحيل من اداره نادي القلعة البيضاء لايقصد التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل من ارتبط به حان الوقت لانضمامي لصفوف المحمسين.بذلت كل ما أملك من تعب لإسعاد حشْد القلعة البيضاء ونجحنا كإدارة في تشييد فريق هائل و علي حشْد القلعة البيضاء العظيم مساندة الفريق كما عودتنا.إمتنانا مرتضي ، امير ، اعضاء المجلس 🙏🙏— Ismail Youssef (@IsmailYoussef) November 29, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *