اخبار الرياضة

اتحاد السلة يخاطب الفريق الأحمر وزعيم الثغر لمنع الحضور الحشودي في خكامِلي الدوري

بعث مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بقيادة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا رسميًا طليعة اليوم اليوم الأربعاء إلى ناديي الفريق الأحمر والاتحاد الثبتدري “زعيم الثغر” فيما يتعلق الماتشات المتباقي من دور خكامِلي دوري السوبر.
وتمكن الاتحاد الثبتدري من تقصي المكسب في مواجهتين من أصل 3 مواجهات أمام النادي الفريق الأحمر في الدور الخكامِلي على أن تتم إقامة الماتش الرابعة عشية الخميس على صالة الشبان والرياضة، وفي حالة مكسب الاتحاد يتوج بمأسبقة الدوري، وفي حالة مكسب الفريق الأحمر فيتم اللجوء لماتش فاصلة عشية السبت.
وشدد اتحاد السلة في خطابه المعترف به رسميا للأنةدية طليعة اليوم اليوم الأربعاء أنه تشييدً على الإرشادات الأمنية فقد تم اتخاذ قرار حضور 20 شخص لاغير لكل نادي على حسبًا لأعلن بالأسماء يتم إرسافأنه اليوم حتى يتم إرسافأنه إلى الأمن العام.
وأتى نص الخطاب كالأتي:
تشييد على الاجتماع الآمنى الذى تم بين السيد رئيس مجلس ادارة الاتحاد والسيد مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة يوم 08/09/2020 لما بدر من بعض الاحداث التى واكبت ماتش الاتحاد والاهلى يوم 08/09/2020.
فقد تم اتخاذ قرار القبول على حضور عدد (20) شخص لاغير من مجلس ادارة النادى والادارة التطبيقية والنشاط الرياضى كلا بصفته وغير مصرح بدخول اى شخص ، على ان نوافى بقوائم موثوقة من النادى بالاسماء والصفة اليوم 09/09/2020 حتى يتسنى لنا ارسافأنها الى الامن العام، مع اعتبار الموضوع مهم وعاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى