اخبار الرياضة

اتحاد الكرة لـ بطولات: نعترف بتواضع نقل الماتشات ومن الوارد ترقية الجودة الموسم المقبل

توقع مصدر مسؤول داخل اتحاد كرة القدم عن تواضع جودة بث ماتشات الدوري وكاميرات تقنية الفيديو، لافتا إلى أنه من الوارد أن يتم ترقية جودة النقل بدءا من الموسم المقبل بالتعاون مع الشركة الراعية.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “التلانتصر لديه ٣ أشكال عربيات بث، النوع الأول hd بعدد كاميرات من ٨-١٢ كاميرا ونإدراكن sd بعدد كاميرات من ٥-٧ كاميرات”.
وتابع: “شركة بريزنتيشن صاحبة حق الرعاية من ضمن عقدها الصاحب مسئوليةية عن البث أمام الاتحاد، وما يوقع إن وحدات الـhd غالبا يتم حجزها لـ مُناسأصبح خاصة بـ التلانتصر، فلا يتبقى إلا الـsd”.
وأضاف: “الحد الأدني للفار ٦ كاميرات أساسية موزعة كالآتي (أساسية وكلوز واتنان للتسلل يسار ويمين ومثفأنهما خلف المرمى)، هذا الحد الأقل المقبول، وطبعًا الكاميرا المقلوبة رقم ٧ مهمة إلا أن في بعض الأحيان لا تكون متواجدة في الماتشات”.
وأردف: “هناك ماتشات لُعبت بـ٥ كاميرات إجباري لأنةها تكون الوحدة المتاحة وهذا قد يتداع في أن الكاميرا التي تتواجد خلف المرمى ليست حاضرة، وهذا بالطبع يُقلل من الزوايا المُتاحة لحجرة الهارب”.
وواصل: “هذه هي إمكانيات التلانتصر، من الممكن أن يكون هناك بروتوكول مع بريزنتيشن فيما يتعلق البث نشترط فيه جودة البث، إلا أن العقد الوضعي لا يتواجد به محددات وقواعد على الجودة، وارد أن يوقع هذا في الموسم الجديد، لأنة الشأن سيكلف بريزنتيشن لو استخدمت مؤسسات إنتيجة وثمجددا سوف تكون تكلفة الماتش الواحدة ١٠ آلاف دولار بجودة رائعة”.
واستكمل: “ماتش الفريق الأبيض والفريق الأحمر الأخيرة نُقلت بـ12 كاميرا، و قد كان اتحاد الكرة طلب 16 كاميرا؛ وإلا أن هذه هي إمكانيات التلانتصر، فالحقيقة هم يبذلون أقصي ما نحوهم؛ وإلا أن هناك التزامات أخرى عليهم تُسحب الوحدات الـhd وتكون الأولوية لمؤتتجاوزات الرئاسة كمثال”.
وأتم: “التلانتصر لا يتقاضى أجرًا ماجتمع البث من بريزنتيشن، لأنة الاتفاق بينهما إنهم يأخدون حقوق بث أرضي ماجتمع البث الفضائي وهذا لا يجعل هناك إدخار عائد للتلانتصر، وبالطبع هذا الاتفاق مُجحف للتلانتصر، وإلا أن هذه سياسة لأنة مفهوم البث الأرضي حق الشعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى