التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يجتمع مع إدارة المأسبقات لتحديد مواعيد دوري القسمين الثاني والثالث

عقد جمال محمد علي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد عبد الفأنه، عضو مجلس الإدارة، اجتماعا اليوم الأربعاء، مع إدارة المأسبقات بالاتحاد لوضع اللمسات الأخيرة لمحددات وقواعد مأسبقة الدوري العام للقسمين الثاني والثالث.
أعلن اتحاد الكرة طليعة اليوم الأحد الزمن الفائت، عن تقديم حسام الزناتي لاستقالته من ترتيب وظيفيه من إدارة المأسبقات.  طالع التفاصيل
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد، أن يستكمل الاجتماع غدًا، بحضور خالد كامل وياسر رأفت ومحمد أحمد وثروت نصر من لجنة المأسبقات، حيث سوف يتم خلال الاجتماع توزيع الأنةدية بين المجموعات على أساس جغرافي بحساب المسافات بين الأنةدية بالكيلومتر مثلما تم الموسم الزمن الفائت، في مجموعات القسمين الثاني والثالث، ومن خلال فروع الاتحاد بالمحافظات بالنسبة للقسم الرابع.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تجرى قرعة مأسبقة القسم الثاني في موعد غايته الأسبوع المقبل.
و قد كان الاتحاد المصري لكرة القدم سبق وأعلن انتهاء القيد بالنسبة للقسم الثاني في 21 نوفمبر الوضعي على أن تبدأ المأسبقة في 25 نوفمبر، فيما ينتهي القيد في القسم الثالث 28 نوفمبر وتبدأ المأسبقة 30 نوفمبر، أما بالنسبة للقسم الرابع فينتهي القيد في 30 نوفمبر وتبدأ المأسبقة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *