التخطي إلى المحتوى
اتحاد الكرة يدعو لاجتماع يناقش عدم لعب المعارين أمام أنديقومه أصبحهام

عقدت إدارة المأسبقات أصبححاد الكرة، اجتماعا اليوم، مع مدربي فرق أندية الدوري الرائع في حضور عمرو الجنايني رئيس الاتحاد، ومحمد فضل وأحمد عبد الفأنه عضوي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، ووليد العطار، وهذا لنقاش أوضاع مأسبقة الدوري الرائع للموسم الجديد 20-2021.
قرر اتحاد الكرة مد مسفرية القيد لجميع أندية الدوري المصري في الموسم الجديد حتى يوم 11 من نوفمبر المقبل بدلاً من يوم 4 من الشهر نفسه. طالع التفاصيل
وشدد عمرو الجنايني للحضور حرص الاتحاد المصري على مصالح الأنةدية المصرية والتشاور معها فيما تستهدفه من المشترِكة في الدوري الرائع، ونوه رئيس الاتحاد المصري إلى أن اللجنة الخماسية لم تتوان منذ تسلمها المهمة في ترسيخ هذه القاعديدة.
كما أثنى الجنايني على عمل إدارة المأسبقات يقاد من قبل حسام الزناتي، فيما حرص رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على الإنصات لمندوبي الأنةدية في المشكلات التي تجابهها وعدم قصر الاجتماع على الدوري الرائع لاغير.
وصرح محمد فضل أن الاجتماع يؤصل لقاعديدة أن إدارة مأسبقة الدوري الرائع حق للأنةدية المشترِكة فيها، ومن ثم لن يطبق أي نظام إلا بقبول الأنةدية ويراعي مصالحها، ويجيء في محيط التأهب لتأسيس رابطة الأنةدية الموضعر إدارتها للمأسبقة.
من جهته استعرض المهندس حسام الزناتي مدير المأسبقات بالاتحاد التصورات المخصصة بشكل المأسبقة في الموسم الجديد ورأي الأنةدية فيها تأهبا للظلسوم على تصور عام يحظى بقبول الأنةدية ويراعي مصالحها ومصالح المأسبقة والكرة المصرية.
وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم دعوة أندية القسم الرائع للاجتماع مجددا خلال الأيام المقبلة لإمرسوم الإقتراحات المتفق فيما يتعلقها لتتكففأنها محددات وقواعد المأسبقة، حيث تم في الاجتماع طرح مجموعة من الإقتراحات التي من شأنها تحقق العدالة بين الفرق، خصوصا فيما يتعلق بعدم السماح للاعبين المعارين باللعب أمام أنديتها، وهو مبدأ يخل بتكافؤ الفرص، كما سوف يتم نقاش السبل التي تحدد ترتيب المأسبقة أمام أي ظروف طارئة، وهو أمر لم تتكففأنه اللوائح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *