التخطي إلى المحتوى
اتحاد اليد يرفض طلب الفريق الأحمر فيما يتعلق ماتش القمة أمام القلعة البيضاء

لم يسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بقيادة المهندس هشام نصر، الذي عقد بعد انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد عن أية تطويرات في الماتشات المتباقي في الموسم الزمن الفائت والذي سيسدل الستار عنه متكرر كل الخميس والجمعة المقبلين.
يجابه القلعة البيضاء المتقدم في ترتيب بمخزون ٣٤ نقطة، سبورتنج، فيما يلعب الفريق الأحمر الوصيف بمخزون ٣٢ نقطة أمام طلائع القوات مسلحة الخميس المقبل فيما تختوقع مأسبقات الموسم الفائت بماتش القمة الجمعة بين الفريق الأحمر والقلعة البيضاء علي صالة وزارة الشبان والرياضة بضاحية ٦ أكتوبر.
وتختوقع مأسبقات الموسم بماتشات هيليوبوليس والبنك الفريق الأحمر وطلائع القوات مسلحة والأوليمبي وسبورتنج أمام سموحة.
كان الفريق الأحمر تقدم بطلب لاتحاد اليد بإرجاء مباراتي خكامِل الموسم الزمن الفائت إلى عاقبة الدور الأول لدوري المتعلق لتجهيز مجموعة من لاعبي الصغار نظرا للنقص العددي الذي يتكبد منه الفريق بعد تعاقدهم مع أندية أخرى.
في حين رفض نادي القلعة البيضاء إرجاء مباراتي خكامِل الموسم وطالب بالالتزام بجدول مواعيد المواعيد الذي أعلنه الاتحاد مسبقا.
على صعيد آخر صدقت الجمعية العمومية لاتحاد اليد في اجتماعها الذي عقد بأحد فنادق ضاحية ٦ أكتوبر على الحساب الخكامِلي والميزانية العمومية عن العمرة المالية المنتهية في يونيو الزمن الفائت.
من جهة أخري أسفرت نتائج ماتشات المتعلق لمواليد ٢٠٠٢ للمسفرية العاشرة عن انتصار القلعة البيضاء على الجزيرة بنتيجة ١٦/٢٧ في المجموعة الأولى في حين تغلب الفريق الأحمر بصعوبة بالغة على منافسه البنك الفريق الأحمر بفارق هدف واحد ٢٤/٢٥ في المجموعة الثانية والتي جاءت باقي نتائجها منطقية بانتصار الأوليمبي الثبتدري علي الزهور بنتيجة ٢١/٢٤ وأصحاب الجياد الثبتدري علي العدائي ٢٤/٢٨ وفي العاقبة سبورتنج الثبتدري علي الشمس بصعوبة بنتيجة ٢٢/٢٣ . فيما أسفرت باقي نتائج المجموعة الأولي عن انتصار هيليوبوليس علي حدائق الأهرام بنتيجة ٢١/٣١ .
وفي دوري عمومي السيدات انتصر القلعة البيضاء علي الشمس بصعوبة بنتيجة ٢٥/٢٦ والفريق الأحمر علي الجزيرة بنتيجة ١٥/٣٥ . وتتصدر سيدات الفريق الأحمر قمة جدول مواعيد المواعيد حتي الأنة بعد انتصارهن علي القلعة البيضاء ٢٥/٣٠

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *