التخطي إلى المحتوى
الأولمبية الدولية ترسل خطابا رسميا فيما يتعلق جزاء مرتضى منصور.. وتوضح موقفها من اللجوء للقضاء

إستلمت اللجنة الأولمبية المصرية خطابًا رسميًا من اللجنة الأولمبية الدولية حمل توقيع جيروم صاحب مسئولية الصلات واللجان الأولمبية الوطنية فيما يتعلق جزاء مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء.
اللجنة الأولمبية المصرية قررت وقف مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي مع إلزام القلعة البيضاء بانتخاب رئيس جديد للنادي مع تمنافسه 100 ألف جنيه وهذا بداع الشكاوى المقدمه مقابفأنه. طالع التفاصيل.
ومعرفات بطولات أن الاولمبية الدولية شددت في خطابها على مساندةها لكل المراحل الصادرة فيما يتعلق جزاء مرتضى منصور، من منطلق الصلاحيات الممنوحة للجان الوطنية و(اعتبار الشأن داخليًا يخضع لكل المقاييس والأليات الراسخا دوليًا) والتي تمثفأنها وتطبقها جيدًا اللجنة الأولمبية المصرية.
وتطرق الخطاب للعصري عن لجوء مرتضى منصور للمحاكم العادية والمدنية في شأن رياضي خالص، وشددت الأولمبية الدولية أن التقاضي في الأمور الرياضية يلزم أن يخضع لأليات محددة ومتعارف عليها لا تطلع عن المحيط الرياضي المعمول به بحسبًا للوائح اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات والقانون المصري، ولا يصح اللجوء للمحاكم العادية والمدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *