التخطي إلى المحتوى
الأولمبية المصرية توضح داع التحرك ماجتمع مرتضى منصور في هذا الموعد وتؤكد: رئيس القلعة البيضاء لا وجود فأنه

شدد شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية أنه لم يعد هناك دور لـ مرتضى منصور في نادي القلعة البيضاء بعد مرسوم وقفه.
و قد كانت اللجنة الأولمبية قد نشرت مرسوما بوقف مرتضى منصور لفترة 4 سنوات عن الأمر الذيرسة أي نشاط رياضي وعزفأنه من ترتيب وظيفي رئيس نادي القلعة البيضاء على خلفية الشكاوى الصدارة مقابفأنه.
وقال العريان خلال مداخلة ببرنامج “ملعب الصقر” عبر أثير “راديو مصر”: “لم يعد هناك وجود لرئيس القلعة البيضاء ووقفه جاء تشييدا على تقصيات، وأبلغنا الاتحادات الرياضية ووزارة الشبان والرياضة بمرسوم وقفه”.
ورد العريان على تساؤلات حشود نادي القلعة البيضاء عن موعد إنتاج المرسومات، قائلا: “لو أحد تقدم برفع دعوى قضائية هل سيؤجل القاضي الحكم تشييدا على أمور أخرى؟!، الأمور اتخذت سبيفأنها القانوني وصدر الحكم من منحى لجنة التسوية”.
وأضاف: “من حق القلعة البيضاء أن يستأنف على مرسوم بطلان اللائحة، أما بالنسبة لنا فلا وجود لرئيس القلعة البيضاء ولا يحق فأنه الأمر الذيرسة أي دور رياضي ولا يحق فأنه الاستئناف على المرسوم الصادر مقابفأنه، ولن يتم اعتماد أي ورقة عليها توقيعه والفريق ليس طرفا في الأزمة مطلقا”.
واختوقع: “ستتم إقامة انتخاأصبح نادي القلعة البيضاء بعد دورة الألعاب الأولمبية 2021 وسواء تمت إقامة الدورة أم لا ستتم إقامة الانتخاأصبح بموعدها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *