التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي: تعاقدنا مع 3 عمليات تجارية جديدة.. عواد خارج حساأصبحنا وشكونا فخر الدين بن يوسف

أعلن علاء وحيد المتوقع المعترف به رسميا باسم نادي الإسماعيلي عن تعاقدات الدراويش الجديدة، وموقف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، وحقيقة رجوع محمد عواد، وتحديد موعد ماتش الرجاء في إياب نصف خكامِلي المونديال العربية.
وقال وحيد في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “تعاقدنا مع 3 لاعبين، ويتبقى لاغير اللمسات الخكامِلية للإشعار علني المعترف به رسميا”.
وأضاف: “تعاقد فخر الدين بن يوسف كان حتى خاتمة الموسم وليس لمسفرية معينة، وطالبناه بالرجوع لاستكمال الموسم بعد جائحة الكورونا، وإلا أنه رفض وطلب أن نجدد فأنه 3 سنوات برقم هائل حتى يرجع، ونحوما طالبناه بالرجوع أولًا رفض وفر”.
وأردف: “الإسماعيلي تقدم بتظلم رسمية ماجتمع اللاعب في لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي، لأنةه لم يستكمل عقده والذي ينتهي بخاتمة الموسم”.
طالع |  طلال آل الشيخ: لم نجبر أحد على المشترِكة في المونديال العربية.. وننتظر رد الإسماعيلي والرجاء
وتابع: “فكرة رجوع محمد عواد تم طرحها وإلا أن الحشود رفضت، وإلا أن أيضًا لجنة التعاقدات تشاهد أن ما في مصلحة الإسماعيلي ستفعفأنه، ونحن نفاوض حراس مرمى، وهناك حارس في ناد هائل فاوضناه وطلب 27 مليون جنيه، وهذا رقم هائل جدا جدًا”.
وأردف: “الرجاء لم يعلن موعد استقبافأنهم للإسماعيلي في المونديال العربية وشددوا أنهم لن يحددوا أي موعد إلا بعد وداع مونديال دوري أبطال إفريقيا أمام الفريق الأبيض”.
واستكمل: “المونديال العربية طموح هائل جدًا لخكامِل موسم الإخفاقات التي قاسى منها الإسماعيلي”.
وأتم: “ريكاردو لديه الحرية الكاملة في التعاقدات، وهو يصنف اللاعبين وسيعمل مع أي مستوى، وإلا أن يكونوا على قدر المستوى الذي يليق بحشود الإسماعيلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *