التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي: لا وجود لعمليات تجارية تبادلية مع الاتحاد.. ولن نفرط في نجمي الفريق

أعلن علاء وحيد المتوقع المعترف به رسميا باسم النادي الإسماعيلى، حقيقة ما تردد فيما يتعلق فعل عمليات تجارية تبادلية مع الاتحاد الثبتدري.
الإسماعيلي أضاف موسم الدوري في الترتيب الحادي عشر بترتيب المأسبقة بمخزون 41 نقطة.
وقال وحيد خلال تصريحات للمكان المعترف به رسميا للإسماعيلي: “لا نية على الإطلاق لما نشر فى بعض منصات التعارف الإجتماعي فيما يتعلق قبول مجلس الإدارة لإبرام عمليات تجارية تبادلية مع الاتحاد الثبتدري تقضى برحيل أحمد مدبولي ومحمد الشامي خلال مسفرية الانتقالات الوضعية”.
وأضاف: “فى المسفرية المؤخرة لوحظ إصرار القلة على نشر أخبار خطأة، للحد الذي وصل إلى فعل عمليات تجارية لم توقع مطلقًا، وما يصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الحشود دون مقام بتبرير”.
وتابع: “رئيس الإسماعيلي شدد مرارًا وتكرارًا على عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق، مع فعل تعاقدات جديدة تليق باسم وحشودية النادي، والتي سوف يتم الإشعار علني عنها خلال الساعات المقبلة”.
طالع | الإسماعيلي يحسم موقف باهر المحمدي من الرحيل في عملية تجارية تبادلية
وواصل: “لجنة التعاقدات بالتعاون مع أعضاء الجهاز الفنى قطعت شوطًا عظيمًا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى لاغير بعض الرتوش الأخيرة، وعقب عاقبة هذه المفاوضات بمكسب سوف يتم الإشعار علني عنها عبر قنوات النادي المعترف به رسمياة”.
واختوقع: “نتمنى من الحشود عدم الانسياق خلف هذه الأخبار غير الدقيقة، والتي تنعكس بشكل سلبي على لاعبي الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *