التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي: نإمتنان فخر الدين بن يوسف ونقترب من ضم رأس حربة جديد

توجه علاء وحيد المتوقع المعترف به رسميا باسم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بالإمتنان للتونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الدراويش الأسبق، على التصريحات التي أدلى بها بالالبارحة.
وكان قد فخر الدين بن يوسف قد ذكر عوامل رحيفأنه عن الإسماعيلي في منتصف الموسم، مبينًا أنه كان يرغب في الرجوع إلا أن محددات وقواعد التعاقد لم تكن مجدية بالنسبة فأنه.
وقال علاء وحيد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حشْد التالتة المذاع على قناة اون تايم سبورت: “أإمتنان فخر الدين بن يوسف على تصريحاته الرائعة بالالبارحة، بشكل فعلي كان هناك خلاف على مدة التعاقد معه، وهو أخذ نصيحة من مدرب المنتخب التونسي أن يلعب في الإسماعيلي ليحصل على فرصة المشترِكة”.
وأضاف: “النادي كان ينتوي تقديم تظلم ماجتمع فخر الدين استعدادا أن يتقدم هو بشكوانا، وانا أتمنى كمحمس إسماعيلاوي أن يرجع اللاعب للفريق مكررا، وإلا أن الشأن يرجع للإدارة، وأعتقد بعد تصريحات البارحة سوف يكون هناك تواصل بين الإدارة وبينه ولن يقدم النادي تظلم مقابفأنه”.
وأردف: “لجنة التعاقدات أنهت بعض العمليات تجارية وبصدد التعاقد مع رأس حربة للفريق”.
وعن ماتش الإسماعيلي والرجاء المفي غرب اختوقع عصريه: “الاتحاد العربي أرجأ الشأن إلى ما بعد ماتش الفريق الأبيض، وإن شاء الفأنه الفريق الأبيض يُقصيهم وبعدها سيتحدد يوم الماتش في المونديال العربية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *