التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يحسم موقف باهر المحمدي من الرحيل في عملية تجارية تبادلية

أعلن علاء وحيد المتوقع المعترف به رسميا لنادي الإسماعيلى، حقيقة رحيل مدافع الفريق باهر المحمدي ودخوفأنه في عملية تجارية تبادلية مع أحد أندية الدوري المصري، خلال مسفرية الانتقالات الصيفية الوضعية.
وقال وحيد خلال تصريحات للمكان المعترف به رسميا للإسماعيلي: “لا صحة لما تردد فيما يتعلق الدخول فى عملية تجارية تبادلية مع أحد الأنةدية تشمل انتقال باهر المحمدي مدافع الفريق الدولى للفريق المنافس”.
وأضاف: “مجلس الإدارة بقيادة إبراهيم عثمان لن يستغني عن أعمدته الأساسية سواء بالبيع أو بفعليات تجارية تبادلية لا سيما أن النادي يقوم الآن بإبرام تعاقدات مع لاعبين متميزين مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، فليس من المعقول أن يتم الاستغناء عن أبرز لاعبيه وهو يمساندة الفريق”.
طالع | الإسماعيلي يعقب على أنباء التفاوض مع أليو بادجي
وتابع: “لا صحة للأنةباء التي ترددت عن تحديد أسماء بعينها سيستغني عنهم الفريق هذا الموسم، وأود أن أطمئن حشود الدراويش بأن لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة يأسبقان الزمن لإكمال تعاقدات متأمثلية جدا ولم يتبق إلا رتوش بسيطة حتى يتم الإشعار علني عن عمليات تجارية تليق باسم وحشودية النادى”.
وأتم: “هدفنا رجوع الإسماعيلي لمكانته الطبيدركة للمأسبقة وحصد الألقاب من خلال التعاقدات المأمثلية”.
يقال أن الإسماعيلي، أبرم 3 عمليات تجارية جديدة في المسفرية الوضعية، أحمد مصطفى الآتي من جنيت البليجيكي بالإضافة إلى الأنةجولي آري بابل، والجزائري رضوان شريفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *