التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يعقب على أنباء التفاوض مع أليو بادجي

قال علاء وحيد المتوقع المعترف به رسميا باسم نادي الإسماعيلي، إن سياسة الدراويش اختلفت فيما يتعلق ضم عمليات تجارية جديدة، مُشيرا إلى أن القلعة الصفراء تتعاقد في الوقت الوضعيّ مع لاعبين كبار لتشييد فريق قوي.
وأعلن الإسماعيلي التعاقد مع الأنةجولي آري بابل وأحمد مصطفى الآتي من مسفرية احتراف في فريق جينت البلجيكي، بالإضافة الدولى الجزائري رضوان شريفي لاعب اتحاد العاصمة.
وأضاف علاء وحيد خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “التونسي فخر الدين بن يوسف من اللاعبين المميزين، وأحب أن أنوه أنه وقع اتصال بين النادي واللاعب وهناك احتمالية لرجوعه للفريق من جديد، وإلا أن الشأن سيرجع للجنة التعاقدات لأنةهم تعاقدوا مع لاعبين في ترتيبه”.
و قد كان فخر الدين بن يوسف قد ذكر في وقت أسبق حقيقة تقدمه بتظلم ماجتمع النادي الإسماعيلي، وموقفه من الرجوع إلى صفوف الدراويش. طالع التفاصيل
وبسؤافأنه عن ما تردد فيما يتعلق اقتراب أليو بادجي لاعب النادي المارد الأحمر إلى صفوف الدراويش: “لا يبقى لدي معلومة فيما يتعلق هذا حتى هذه اللحظة، وإلا أن كل الأمور واردة، لجنة التعاقدات تفتح تواصل مع جميع الأنةدية وينبأوني بعد أن ينتهوا من إتمام العمليات تجارية”.
يقال أن الإسماعيلي استكمل مشواره في مأسبقة الدوري المصري الرائع هذا الموسم بالترتيب 12 بمخزون 41 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *