اخبار الرياضة

الامتحان الأول لـ موسيماني.. الفريق الأحمر أمام عسيرة أمام المقاولون العرب

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الفريق الأحمر، لمجابهة قرينه المقاولون العرب، عشية غد الأحد، في محيط مأسبقات مأسبقة الدوري المصري الرائع.
ويجابه الفريق الأحمر، المقاولون العرب، على استاد القاهرة الدولي، وهذا ضمن مأسبقات الجولة 31.
وتعد ماتش المقاولون الأولى للجهاز الفني الجديد للأهلي، يقاد من قبل الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، الذي تولي القيادة الفنية خلفاً لـ السويسري رينيه فايلر.
و قد كان موسيماني قد أعلن عن لائحة الفريق لمجابهة المقاولون العرب والتي شهدت ضم صالح جمعة رغم تخلف عن الحضوره عن ماتشات الأحمر الزمن الفائتة منذ مشترِكته لدقائق قليلة أمام المصري البورسعيدي في الدوري.
وتنتظر حشود الفريق الأحمر الامتحان الأول لموسيماني وأسلوبه وسبيلته الفنية خصوصا في ظل تبقي أسفل من أسبإدراكن على مجابهة الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
توج الفريق الأحمر بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل نهايته بـ6 جولات من انتهاء المأسبقة، وبالطبع يحتل الآن الصدارة بمخزون 79 نقطة، جمعها من 25 مكسبًا وأربع تعادلات، وضياع واحدة أمام الفريق الأبيض.
طالع | لائحة الفريق الأحمر لماتش المقاولون العرب.. موسيماني يضم صالح جمعة ووليد سليمان
الفريق الأحمر حقق المكسب في آخر ماتش فأنه أمام الترسانة، بهدفين ماجتمع هدف، وهذا في دور الـ16 من كأس مصر.
في الماجتمع، يدخل المقاولون العرب اللقاء وهو يحتل الترتيب الرابع في جدول مواعيد الترتيب بمخزون 52 نقطة، وهو ينافس بشدة على الترتيب الثاني مع الفريق الأبيض وبيراميدز.
ويرغب المدرب الرياضي للفريق عماد النحاس الذي كان ضمن الأسماء المرشحة لقيادة الفريق الأحمر لخلافة فايلر قبل اختيار موسيماني، في تقصي نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.
المقاولون كان قد حقق المكسب بنتيجة هائلة في الجولة الزمن الفائتة أمام نادي مصر، بنصف دستة أهداف نقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى