التخطي إلى المحتوى
الانضباط تغرم أمير مرتضى 50 ألف وتستدعي ممثلي المارد الأحمر والقلعة البيضاء للتقصي

أعلنت لجنة الانضباط والخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم عن توقيع عقوبة مالية مالية على أمير مرتضى منصور المشرف العام على نادي القلعة البيضاء، كما تم اتخاذ قرار استدعاء ممثلي المارد الأحمر والقلعة البيضاء للبت في شكواهما ماجتمع بعضهما.
وقررت اللجنة تمنافس أمير مرتضى 50 ألف جنيه بداع إنقضاضه على الاتحاد المصري في تصريحات صحفية.
كما تم اتخاذ قرار تمنافس نادي الجونة مِقدار 50 ألف جنيه لما بدر من عامل قاعة ملابس الفريق خلال ماتش القلعة البيضاء والجونة الأخيرة.
مرسومات لجنة الانضباط 
قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم طلب العميد محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي المارد الأحمر والممثل القانوني لنادي القلعة البيضاء لجلسة تقصي في الثانية عشر ظهر الإثنين المقبل المرضي 19 أكتوبر الوضعي بمكان الاتحاد لسؤال كل منهما عما تكفلته تظلم ناديه ماجتمع النادي الآخر.
كما قررت اللجنة تمنافس السيد / أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء 50 ألف جنيه لإنقضاضه على الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات صحفية فأنه، وتمنافس نادي الجونة مِقدار 50 ألف جنيه لما بدر من عامل قاعة ملابس الفريق خلال ماتش القلعة البيضاء والجونة الأخيرة.
وبالنسبة التبقىمات الصدارة للجنة قررت حفظ التبقىم المقدم من الكابتن / محمد ابراهيم المدرب العام لنادي الاتحاد الثبتدري ماجتمع الجزاء المكانة بحقه ، وقبول التبقىم المقدم من الكابتن / علاء عبد العال المدرب الرياضي لبتروجيت والغاء الجزاء الانضباطية المكانة عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *