التخطي إلى المحتوى
الجنايني: نبحث حضور الحشود خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.. ولا صحة لأنةباء إرجاءه

توقع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، المكانر إقامتها بين المارد الأحمر والفريق الأبيض عشية الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.
وقال الجنايني في تصريحات تلربحية لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “هناك لجنة إشكالية من اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي وتنسيق أمني بحيث تطلع ماتش دوري أبطال إفريقيا على أعلى مستوى”.
وأضاف: “لا صحة لما يتكرر قوفأنه فيما يتعلق إرجاء الماتش بداع كورونا والإصاأصبح الموجودة في المارد الأحمر والفريق الأبيض والتأهأصبح للمجابهة حالية”.
طالع | موسيماني يستعيد ذكريات المكسب على الفريق الأبيض قبل خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وأردف: “نعمل في الوقت الوضعي ونسعى بقدر الإمكان الماتش أن تتم إقامة بقسم من الحضور الحشودي، الممشقاتات تبذل من كل النواحي، لو ألف محمس في كل فريق أنا مرضي”.
واستكمل: “ووقتها سوف تكون تجربة في العالم كفأنه أن أول خكامِلي قاري يتم إقامة بحشود وسط ظروف كورونا”.
واستطرد: “اتحاد الكرة دائمًا يطلب الحد الأقصى الذي يمكن أن يحضر، سنتوقع عن 10 أو 5 آلاف محمس والذي سيرضي عليها سوف يكون انتصار للكرة المصرية”.
وأتم: “نحن نعرض على الجهات الأمنية، والكاف لا يبقى لديه مانع في حضور الحشود في خكامِلي إفريقيا ما دام ستطبق الاحتياطات”.
وواصل: “لو الشأن وصل أن المحمسين يجرون مسحة طبية ويحضرون الماتش، أنا مرضي”.
وعن ترشحه لانتخاأصبح اتحاد الكرة: “لن أخوض الانتخاأصبح على ترتيب وظيفي الرئيس، ولم أسع بأي ميعاد من الأوقات أن أشغل ترتيب وظيفي، كلفت بترتيب وظيفي سأكون بالروح والدم، إنما لا أركض للاستحواذ على ترتيب وظيفي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *