التخطي إلى المحتوى
الحضري يعلق على تأدية محمد الشناوي بعد انتصار الفريق الأحمر على الوداد

علق عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، على تأدية محمد الشناوى ودوره في انتصار الفريق الأحمر على مثيله الوداد المفي غرب اليوم.
فيديو | محمد الشناوي يتصدى لشوطة جزاء أمام الوداد
وحقق الفريق الأحمر انتصارًا على مضيفه الوداد البيضاوي المفي غرب في الماتش التي تمت إقامة على ملعب محمد الخامس، في لقاء ذهاب الدور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال افريقيا، بهدفين دون رد.
وكتب الحضري في تصدىنة فأنه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك المكسب يا شناوي والتأدية الرائع وصد ضربة الجزاء، ودايما يارب متألق كده ومستنيين منك أحسن وأحسن في الشوط التاني في القاهرة، إن شاء الفأنه للوصول لفأنهدف الأضخم يا بطل”.
ونجح محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر في الحماية ومقاومة لتسديدة أووك ومن بعدها الاستكمال بالدقيقة 44، ليحمي عرينه من هدف التعادل.
ومن المقرر فأنه أن تتم إقامة ماتش الإياب بين الفريق الأحمر والوداد عشية الجمعة المقبل على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

مبروك المكسب يا شناوي والتأدية الرائع و صد ضربة الجزاء و دايما يا رب متألق كده ومستنيين منك احسن و احسن في الشوط التاني في القاهرة ان شاء الفأنه للوصول لفأنهدف الأضخم يا بطل ❤️💪@Melshenawy pic.twitter.com/TLdimXcXlB— Essam El-Hadary (@ElHadary) October 17, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *