اخبار الرياضة

الدماطي: يتعاملون مع المارد الأحمر كأنه “ترتيب سابع”.. ولا يمكن المساواة بين بطلي الدوري والكأس

شدد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي المارد الأحمر، أن فريق الكرة يمشي بشكل جيد حتى الآن، بعد أن نجح في حسم مأسبقة الدوري المصري الفاخر، قبل نهايته بسبع جولات.
يتاجتمع المارد الأحمر قرينه إنبي، في الثامنة عشية اليوم الأربعاء، ضمن مأسبقات الجولة الثانية والثلاثون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
اقرأ ايضًا.. الدماطي: المارد الأحمر أول من طبق الاستثمار في مصر.. ونتعرض للوم بداع نادٍ لا سقف لتعاقداته!
وأضاف الدماطي، خلال لقائه عبر “أون تايم سبورت”: “هذا الموسم نسير بشكل جيد كأرقام حسمنا الدوري قبل الخاتمة بسبع جولات بأرقام جيدة جدًا، تأهلنا لدور الثمانية في كأس مصر وحققنا السوبر في مطلع الموسم ووصلنا لدور قبل خكامِلي إفريقيا وانهزمنا لقب واحد كأس السوبر في الإمارات بركلات الجزاء”.
وتابع: “حتى الأنة المجمل جيد ونتمنى أن نختم بمونديال إفريقيا وسوف يكون إنجازًا عظيمًا، وإلا أن نحوما ننظر فأنهذا الكلام كيف يتم فحصه عن سبيل القلة؟ نشعر أننا في الترتيب السابع بالدوري!”.
وواصل: “نحوما نتوقع عن مكسبنا بمونديال الدوري يقولون (عادي نفسنا في مونديال إفريقيا) وإلا أن الدوري ليس أمرًا عاديًا، 34 ماتش ومأتعاب لفترة عام متواصل”.
واستكمل: “هناك أفراد يرغب فيون تخبئة الإنجاز الذي حققناه، ويشبهون التتويج بالدوري بمونديال كأس مصر، الكأس ليست مونديال سيئة هو لقب عظيم وحشْد المارد الأحمر يعشق أي بطولات وإلا أن ليس مثل الدوري”.
وذكر: “لا يصح المساواة بين فريق ربح بمونديال الدوري وآخر ربح بالكأس، كل حلمنا مونديال إفريقيا ونعمل على تقصي هذا”.
وبسؤافأنه هل ضياع دوري أبطال إفريقيا يقع تأثيرها على المجلس في الانتخاأصبح المقبلة؟، رد قائلاً: “الكرة هي دائمًا أكثر ضرورة شيء يتم الحكم من خلافأنه بالمكسب أو الفشل، ونتمنى أن ننال رضا الأعضاء”.
وعن موقفه من رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز، قال: “هذا كلام فني وأنا ليس محمسا، أنا عضو مجلس إدارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى